أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

قالت وسائل إعلام بريطانية إن أحد المشتبه في أنهم كانوا وراء هجوم لندن ظهر في صورة وهو ملقى على الأرض وعلى جسده قنابل بعد أن قتلته الشرطة بالرصاص. وكان المهاجم المحتمل ملقى على الأرض خارج حانة واتشيف في منطقة بارا ماركت قرب جسر لندن. وظهر رجل ثان على مسافة قريبة في الصورة ملقى على الأرض. وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية" بي بي سي" 

ويبدو القتيل ممدداً في المكان ويقف على مسافة منه رجال شرطة، حيث على الأرجح أن الصورة تم التقاطها له قبل أن يصل خبراء المتفجرات ليقوموا بتفكيك الحزام الناسف الملفوف على جسده بطريقة صحيحة وآمنة، فيما بدا المكان خالياً أو تم إخلاؤه تحسباً لحدوث أي خطأ أو خلل.

صورة تظهر جثة عليها قنابل لأحد المشتبه بهم في هجوم لندن

وتقول الحسابات والمواقع التي تداولت الصورة إن الانتحاري تم قتله في سوق "بورو ماركت"، وهو المنطقة ذاتها التي حدثت فيها عمليات الطعن العشوائية وسقط فيها قتلى وجرحى، وهو ما يعني أنه من المحتمل أن يكون هذا الانتحاري قد بدأ هجومه بالسكين بانتظار اعتقاله لتفجير نفسه وسط رجال الشرطة، أو أنه كان يحاول الاندساس وسط جموع المتسوقين والمتنزهين لتفجير نفسه، لكن رجال الشرطة البريطانية تمكنوا من قتله قبل أن يقوم بعمليته الانتحارية.
ومن المعروف أن "بورو ماركت" و"بورو هاي ستريت" يقعان في وسط لندن وعادة ما يكتظان بالمارة والمتجولين والمتسكعين والباحثين عن أماكن للسهر والترفيه في ساعات المساء من أيام السبت، حيث تكون عطلة نهاية الأسبوع قد بدأت، وهو ما يعني أن هذا الانتحاري كاد يتسبب بكارثة في المكان، وتفجير نفسه سواء في السوق أو بين رجال الشرطة كاد أن يوقع عدداً كبيراً من القتلى والجرحى.

المزيد من الأخبار 

تيريزا ماي تعقد إجتماعا أمنيا عاجلا بعد إعتداءات لندن

الشرطة البريطانية: حادثتا لندن بريدج وبورو ماركت عملان إرهابيان