أخبار الآن | مانهاتن – الولايات المتحدة ( وكالات ) 

أعلنت الشرطة الأمريكية عن إصابة 10 أشخاص في مدينة مانهاتن الأمريكية بعد قفزوا إلي الأرصفة على جانب الطريق من أجل تفادي إصطدام سيارة يقود شخص مجهول، وكذلك تعرض شخص واحد فقط إلي إصابات خطيرة بسبب هذا الحادث والذي وقع منذ ساعات قليلة في قلب المدينة الأمريكية.

مصادر داخل الشرطة أكدت، بأن الحادث ليس إرهابيًا على الإطلاق بل هو لشخص فقد السيطرة على السيارة حيث كان يحاول تفادي سيارة أخرى فقام بالضغط على البنزين بدلًا من الفرامل، فتسبب ذلك في وقوع الحادث.

واكد أكثر من مصدر حقيقة تلك الرواية ونفت كذلك الصحافة الأمريكية ان يكون هناك أي شبهة إجرامية أو إرهابية وراء وقوع الحادث في مدينة مانهاتن.

"أيه بي سي 7" الأمريكية، قالت بأن الحادث كان بسبب إزدحام مروري ومشاكل تتعلق بقيادة سائق السيارة ولا أنباء عن أي شبهه جنائية في الأمر.

ومن جانبها قالت وزارة الصحة في الولايات المتحدة، بأن 10 أشخاص من المصابين تم نقلهم إلي أقرب مستشفي من أجل الإطمئنان على حالتهم الصحية وهي بالفعل مستقرة وأغلب الإصابات كانت إصابات خفيفة ولا تذكر، في حين شخص واحد فقط من بين الـ10 كانت إصابته خطيرة وهو الأن يرقد في المستشفي من أجل متابعة حالته بشكل مكثف من قبل الأطباء في الفترة الراهنة وسوف تعلن الوزارة عن أي جديد يخص حالة المصابين عبر بيانات رسمية في الساعات المقبلة.

 

بعض التغريدات التي تحتوي صوراً من الحادث
 

 

BREAKING: 9 people have been transported to local hopsital after a SUV jumped the curb at 400 west 37 street and struck multiple pedestrians pic.twitter.com/Zrpzy9O14l

— New York City Alerts (@NYCityAlerts)
June 15, 2017

??? A vehicle hits several people in #Manhattan 10 injured, one of gravity. It is not known if it is an accident or an attack. #NewYork #USA pic.twitter.com/Vxa3lyq0Kk

— Julián Mateos. ? (@MarquesdCaceres)
June 15, 2017

#BREAKING: #UPDATE: #URGENT: Photo shows SUV sitting on sidewalk after ploughing into 10+ people in #Manhattan, #NYC. More soon.. pic.twitter.com/cG7DbaXtC0

— Breaking News (@BreakingNGlobal)
June 15, 2017

إقرأ أيضاً

درونز كوريا الشمالية تجسست على الصواريخ الأمريكية

أمريكا تضيف مسؤول كيماوي داعش إلى قائمة عقوباتها