أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

دعوات عالمية لحماية الاطفال من العمالة والأمية، والفقر والإغتصاب، ومع ذلك فإن أحوال الطفولة لا تعدهم بمستقبل جيد في الحدود الدنيا، فمن تسليح القصّر الى التحرش والقتل ما زال الطفل ضحية عبث دموي وأخلاقي من قبل المؤسسات والأفراد في بعض دول العالم.

وقد قضت محكمة بغربي الهند بإعدام ثلاثة أشخاص أدانتهم باغتصاب وقتل فتاة 15 عاما. وكان الرجال الثلاثة، وهم في العشرينات من عمرهم، قد اعتدوا جنسيا على الفتاة بقرية كوباردي بولاية ماهاراشترا في تموز من العام الماضي. وفقا لصحيفة الأنباء الكويتية.

إقرأ: "مجندات" يسردن روايات عن الإغتصاب داخل جيش كوريا الشمالية

وأدانت محكمة جزئية المتهمين في الثامن عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الفائت. وصرح المدعي العام أوجوال نيكام للصحافيين أمام المحكمة بأن المحكمة "أصدرت حكما بإعدام الثلاثة لإدانتهم باغتصاب وقتل الفتاة". ولا يزال بإمكان المدانين الطعن بالحكم أمام محكمة أعلى درجة.

ورحب ديفيندرا فادنافيس رئيس وزراء ولاية ماهاراشترا بالحكم وقال إنه تمت معاقبة المذنبين بسرعة لأن الادعاء تمكن من إثبات القضية بشكل محكم. وقال إن "الجريمة الشنيعة كانت لها تبعاتها الارتدادية في المنطقة. وفي الوقت الذي ضمن فيه الحكم تحقيق العدالة، فقد أرسل رسالة واضحة لردع مثل هذه الجرائم".

وتحظى الجرائم الجنسية باهتمام من الرأي العام الهندي. ورغم وضع قوانين أكثر صرامة فإن الهجمات التي تستهدف النساء مستمرة بلا هوادة في البلاد.

إقرأ أيضا: باكستان: اعتقال مدرس بتهمة اغتصاب تلميذ في الـ9 من العمر