أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

تكاد أحداث الدهس لا تنتهي في العواصم الأوروبية، فلا يكاد يسدل الستار عن واحدة حتى تعقبها الأخرى، ومن المعروف أن الشخص المكلوم ينسى مع مرور الوقت حزنه أو يتناسى ليمضي قدما في الحياة، لكن تظل قصص الموت الدرامية لا تمحى من ذاكرة الأشخاص الذين وجدوا في تلك اللحظات في مسرح الجريمة، أو كانوا من الشاهدين على موت أعز الأشخاص إليهم.. أمام أعينهم

في آخر حادث دهس بالعاصمة لندن ليلة السبت 3يونيو/ حزيران، لقيت شابة كندية اسمها "كريستين أرشيبالد" حتفها  في الهجوم الدموي بطريقة محزنة جدا، بعدما دهسها سائق "فان"، وهو أحد الإرهابيين الذين نفذوا الاعتداء الاجرامي، وفق صحيفة "the mirror". 

وفي التفاصيل، كانت "كريستين" البالغة من العمر 30 عاما برفقة خطيبها البريطاني على رصيف "جسر لندن" حين اقتحمه السائق، فترنحت دامية على الأرض.

موضوع ذو صلة: داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم لندن

وحاول خطيبها على الفور أن يسعفها، غير أنها توفيت متأثرة بجروحها بين ذراعيه، وقالت عائلة الخطيب لمحطة CBC News التلفزيونية الكندية، إنّ "حالة ابنهم النفسية سيّئة جدا، ومن يومها وهو ممتنع عن الأكل والنوم.

وعندما انتشر قصة وفاتها المؤلمة على الصحف، أسرع رئيس الوزراء الكندي، "جاستن ترودو"، فنعاها بكلمات مؤثرة عبر فيها عن حزنه عليها في معرض تضامنه مع بريطانيا.

يذكر أن هذه المرة هي الأولى التي تزور فيها "كريستين" لندن حيث كان خطيبها متواجد في بريطانيا من أجل العمل، وأتت لتمضية عطلة نهاية الأسبوع معه.

اقرأ أيضا: فتوى أزهرية: برنامج رامز جلال حرام شرعا