أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

كل من موقعه أدان الهجوم الدامي الذي استهدف حفلا للمغنية أريانا غراندي بمدينة مانشستر شمال "انكلترا" ليل الإثنين 22 مايو/أيار، والذي أدى إلى مقتل 22 شخصا على الأقل وجرح أكثر من 50 وقال مسؤولان أمريكيان إن الدلائل الأولية تشير إلى أن انتحاريا نفذ التفجير.

وقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعبارات التنديد بهذا العمل المروع، وأسفا على الضحايا من قتلى وجرحى.

وكان في مقدمة من علقوا على هذا الحدث الأليم، المغنية والنجمة العالمية أريانا غراندي، التي كانت تحيي الحفل على مسرح الحدث فقالت: "
محطمة من أعماق قلبي.. أنا آسفة للغاية، ليس لدي ما أقوله".

هذا وقد أتبعتها نجمات ونجوم عالميون بتعليقات مشابهة، عبروا من خلالها عن حزنهم وأسفهم جراء ما حدث، وقال سكوتر بروان مكتشف المواهب، والذي كان برفقة "غراندي" أثناء الحفل: "الليلة، قلوبنا جميعا مكسورة، والكلمات لا يمكنها  أن تعبر عن أسفنا لأسر الجرحى والقتلى  في هذا الهجوم الذي لا معنى له" 

blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en">

pic.twitter.com/BOHKwMx4wW

— Scooter Braun (@scooterbraun)
May 23, 2017

وقات المغنية والنجمة العالمية "تايلور سويفت" عبر حسابها على تويتر: " مشاعري وصلاتي ودموعي لجميع المتضررين من مأساة مانشستر الليلة. لهم جميعا كل الحب.

من جانبها قالت المغنية والممثلة والنجمة العالمية الأمريكية "كاتي بيري" كذلك على حسابها في" تويتر" قلبي مكسور لأجل عائلات الضحايا هذه الليلة، قلبي مكسور لأجل أريانا، قلبي مكسور لأجل هذه المدينة.

كذلك علقت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز عبر حسابها على تويتر بالقول: "أبث صلواتي ودعواتي لجميع من أصيبوا وتأثروا بتفجير مانشستر الدامي" 

إقرأ أيضا 

شهود عيان من مانشستر يروون تفاصيل مروعة عن التفجير الإرهابي

الإشتباه في إنتحاري نفذ "تفجير" مانشستر