أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – جنان موسى 

تمكنا في أخبار الآن خلال عام 2015 من اعداد سلسلة كبيرة من التقارير الحصرية والخاصة لأحداث برزت خلال العام العالم العربي خاصة وحول العالم عموما.

وحصلت تقارير أخبار الآن على مشاهدات عالية على مواقع التواصل الإجتماعي وخلقت مجالا كبيرا للنقاش بين المشاهدين على هذه المواقع. 

التقارير الخمسة الأبرز لموفدة أخبار الآن جنان موسى خلال 2015

اينما يكون الحدث تتواجد أخبار الآن وبشبكة من الموفدين والمراسلين استطاعت أخبار الآن ان تنجز خلال تغطيتها الأخبارية مكتبة من التقارير الحصرية والخاصة التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدة والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وعلى موقع يوتيوب وغيرهم ..

موفدة أخبار الآن جنان موسى تمكنت من اعداد تقارير حصرية وخاصة خلال العام 2015 من أماكن متفرقة حول العالم وحصلت هذه التقارير على مشاهدات عالية وعلى تفاعل كبير من قبل المشاهدين وفيما يلي نبرز التقارير الخمس الأولى التي حصلت على هذا التفاعل الكبير ..

التقارير الخمسة الأبرز لموفدة أخبار الآن جنان موسى خلال 2015

نبدأ من المرتبة الخامسة حيث أعدت موفدة أخبار الآن جنان موسى تقريرا عن أول دفعة من اللاجئين اليمنيين وصلت الى جيبوتي، من ميناء اوبوك نقلت مراسلتنا صورة خيام الاحئين اليمنيين الهاربين من العنف في بلادهم والهجوم الحوثي على مناطقهم.

في المرتبة الرابعة تقرير حصري من ريف حلب عن دخول 54 عنصرا من الفرقة ثلاثين المدربة من قبل التحالف الدولي الى شمال سوريا لقتال داعش. والتقت خلاله الملازم اول ابو اسكندر، وهو قائد في الفرقة ثلاثين، الذي كشف التفاصيل الكاملة لما حدث عند دخول فرقته الى سوريا.

المرتبة الثالثة مواكبة لذكرى انطلاق الثورة السورية وتزامنا لدخول هذه الثورة عامها الخامس كان لا بد من قراءة واقعية لمجريات التطورات في سوريا ولكن هذه المرة بعين من ساهم بانطلاق شرارتها. ناشطو الثورة الذي اجبروا على مغادرة وطنهم بفعل دموية ما جرى التقتهم الزميلة جنان موسى في غربتهم وتحدثوا لها عن نظرتهم ورؤيتهم لمجريات الاحداث في سوريا.

المرتبة الثانية تقرير حصري من داخل أنفاق عفرين التي امتدت مئات من الأمتار، وكانت أشبه بمتاهة ضخمةٍ متصلة ببعضها. جالت فيه مراسلتنا جنان موسى والتقت المقاتلين الأكراد الذين بينوا إن هذه الأنفاق كانت جزءا من الدروس المستفادةِ من معركة عينِ العرب كوباني، التي كانت هدفًا لهجومٍ شرس من قبل داعش في وقت سابق.

أما المرتبة الأولى لتقارير جنان موسى فكان من نصيب اللاجئين السوريين والكارثة التي عاشوها ولا زالوا في قوارب اللجوء، قوارب الموت، قوارب البؤساء، اذ  التقت مراسلتنا موفدتنا ناجين عايشوا الموت الحقيقي في قوارب الموت سردوا تفاصيلَ رِحلتِهم. تحدثوا عن العاصفةِ والأمواج الهائجة، عن لحظاتِ الموتِ والصلاة، وعن الخوف.

لمتابعة التقارير الخمسة لجنان موسى وغيرها من التقارير