أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (رنا عفيفي)

 

تلفزيون الآن يعلن رسميا عن عقد شراكته لرعاية التحدي العربي لتطبيقات الجوال 2014؛ حول هذا الموضوع التقت الزميلة رنا عفيفي المديرة الإقليمية للمشروع ، دانا شداد.

التحدي العربي لتطبيقات الجوال (أماك) في دورته الثانية يقام هذا العام بصفته أكبر مسابقة من نوعها في المنطقة. وفي هذا العام يشارك تلفزيون الآن في هذا الحدث الضخم كراعي بلاتيني و شريك اعلامي حصري.

هذا بالإضافة لتخصيص جزء من التحدي لمسابقة (التطبيق الإخباري الأفضل لتلفزيون الآن) و التي ستتضمن اختيار افضل تطبيق اخباري يشارك به المسابقون و سيمنح الرابح جائزة مالية بمقدار  $20,000 من تلفزيون الآن.

التحدي العربي لتطبيقات الجوال لا يوفر فقط منصة لإطلاق فرص عمل قابلة للتطبيق للمشاركين به، بل أيضًا يقودهم فبر رحلة تعليمية بسيطة وفعالة لتعليم الشباب العديد من المهارات ووضعهم على بداية مسار تأسيس الشركات وممارسة النشاط التجاري

من خلال نموذج بسيط، يستطيع المشاركون من الشباب العربي التسجيل في الفرق والبدء في رحلة تطوير أفكارهم ومفاهيمهم من خلال التعليم والتسارع والتدريب والتوجيه الذي يقدمه التحدي العربي لتطبيقات الجوال (أماك) لمساعدة المشاركين في نهاية الأمر على تطوير فرصهم التي من الممكن أن تُدِر عليهم الكثير من الربح في السوق الحافل بالإمكانات الهائلة. 

لقد فتح أماك 2014 أبوابه أمام الراغبين في التسجيل من جميع أنحاء المنطقة. ويركز هذه المرة على التواصل وتحقيق أكبر قدر ممكن من الوعي بشأن البرنامج على النحو الذي يسمح للعديد من الشباب بمعرفة المزيد عنه، والتعلُّم منه قدر المستطاع والتسجيل فيه.

عند التسجيل، سيكون هناك بعض التحديثات المنتظمة عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد بدأ العمل والتدريب منذ أيلول/ سبتمبر حيث وجهت الدعوة لكل الفرق المسجلة للانضمام إلينا في المدينة الأقرب إليهم، أو يمكنهم فقط أن يتواجدوا على الإنترنت والإنضمام إلى دورات التدريب التي تُعقَد عبر شبكة الإنترنت؛ لتجنب فقدان فرصة المشاركة.

 

لمزيدٍ من المعلومات حول التحدي العربي لتطبيقات الجوال وللتسجيل، يُرجى زيارةwww.arabmobilechallenge.com