دبي، الامارات العربية المتحدة، 30 يناير 2014، آي نيوز –

انتحرت فتاة بريطانية، والسبب أن مُصفف شعرها لم يستجب على مكالماتها التي تطلب فيها سرعة حضوره لتغيير لون شعرها الذي بدأ يتحول من الأشقر الفاتح إلى النحاسي المائل إلى البني.

وبحسب صحيفة “دايلي مايل” البريطانية، فإن فرانسز وارن (26 عاماً) كانت دائماً تتكلم عن لون شعرها الذي كان على رأس أولوياتها في الحياة.

وقال “صديقها سام كوتون”: لم تكن وارن راضية عن لون شعرها بعد أن غيرت لونه أكثر من خمس مرات خلال شهرين، رغم أنني كنت أطمئنها بجاذبية شعرها ولونه المميز”.

وأوضحت التحقيقات أن يوم انتحارها، أرسلت وارن أكثر من 50 رسالة نصية خلال يوم واحد إلى مصفف شعرها تطلب فيها الحصول على موعد سريع فيبدو أن وارن كانت منهارة أو مرتبكة بعض الشيء لترسل هذا الكم من الرسائل في يوم واحد، فرجحت التحقيقات أن عدم تمكنه من استقبالها دفعها إلى الانتحار على الفور بشنق نفسها.
بالصور: فتاة انتحرت لأن شعرها الأشقر تحول إلى البني

وأفادت احدى صديقات وارن، أن وارن كانت تشعر باكتئاب في الفترة الأخيرة، وأنها ارسلت لها رسالة نصية قبل عدة أسابيع تقول فيها “أنا حقاً لا أشعر بأي شيء جيد، كل شيء يأخذ شعري، أنا لا أستطيع مواجهة ذلك

وتعد حالة الانتحار هذه من الحالات المثيرة للتعجب، فمن المؤكد أن ل وارن مشاكل أخرى أدت الى انتحارها، وتزامنت هذه المشاكل مع تغيير لون شعرها الى البني.