دبي، الامارات، 8 اكتوبر 2013، وكالات

في عام ألفين وستة حصلت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون من مجلة “Esquire” على لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم، واليوم وبعد مرور سبع سنوات اختارتها المجلة  للمرة الثانية كأكثر امرأة مثيرة في العالم.

وتعتبر سكارليت جوهانسون المرأة الوحيدة في العالم التي حصلت على هذا اللقب مرتين، علماً بأن المجلة قد اختارت العام الماضي النجمة ميلا كونيس كأكثر امرأة مثيرة في العالم .

وقالت سكارليت جوهانسون لعدد شهر نوفمبر – تشرين الثاني من مجلة ” Esquire” إنها تشعر بسعادة بالغة لحصولها على اللقب للمرة الثانية، كما أشارت إلى أنها تفضل أن ترتبط برجل يشعر ولو قليلاً بالغيرة عليها.

يذكر أن سكارليت جوهانيون (28 عاماً) كانت أعلنت مؤخراً عن خطوبتها على الصحافي الفرنسي رومان دورياك، وهو أول ارتباط رسمي لها بعد انفصالها عن زوجها ريان رينولدز في العام 2010.

ممثلة أمريكية من مواليد 22 نوفمبر عام 1984 ، ولدت في مدينة نيويورك لأب من أصل دنماركي وأم من أصلي بولندي ، وظهر شغفها بالتمثيل منذ سن مبكرة حين شاركت في مسرح مدرستها في العديد من العروض ، مما أهلها للمشاركة في أعمال مسرحية في مرحلة الجامعة . بدأت حياتها السينمائية بفيلم “شمال” عام 1994 ، ولكن الانطلاقة الحقيقة كانت مع فيلم “همس الحصان” للمخرج والممثل الكبير روبيرت رودفورد حين أعطاها دور رئيسي في العمل الملحمي الممتد لثلاث ساعات ، نالت به معرفة الجمهور واعتراف النقاد باعتبارها وجهاً جديداً سيجذب الأنظار إليه ، ليصبح دافعاً لخطوتها التالية حين شاركت ثورا بريتش بطولة الفيلم العظيم “عالم الأشباح” الذي رُشّح للأوسكار عام 2001 واعتبره النقاد واحداً من أهم أفلام الألفية ، وممتدحين بشدة أداء سكارليت . رُشحت سكارليت للجولدن جلوب مرتين عام 2003 الذي كان هاماً في مسيرتها ، وذلك حين قدمت فيها فيلمين ، الأول هو رائعة صوفيا كوبولا “ضائع في الترجمة” مع الممثل الكبير بيل موراي ، عن علاقة أمريكيين يلتقيان في اليابان ، وكان الثاني هو فيلم “القتاة ذات العقد القرمزي” المقتبس عن قصة رسم اللوحة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للفنان الدنماركي جوهانسون فيرمير . ارتبطت سكارليت بعد ذلك مع المخرج والمؤلف الأمريكي العظيم وودي آلان ، حيث قدمت معه عدة أفلام في السنين الأخيرة ، بدأت بـ”نقطة المباراة” عام 2005 والذي حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً كبيراً واعتبره الكثيرين أفضل أفلام وودي خلال الألفية ، تبعاه بفيلم أقل نجاحاً هو “سكوب” ، ثم فيلم “فيكي كريستينا برشلونة” مع خابيير بارديم وبينلوب كروز عام 2008 الذي نال أفضل فيلم كوميدي في الجولدن جلوب . اعتبرت المرأة الأمريكية الأكثر جاذبية في السنوات الأخيرة ، وارتبطت بزواج مع الممثل ريان رينولدز بدأ في 2008 وانتهى ليلة 27 سبتمبر 2010 .