دبي ، الامارات العربية ,7  أغسطس  (متفرقات – أخبار الآن)-تتسابق شركات الهواتف الذكية في صناعة أجهزة تجمع بين العملية والصلابة، وإذا كان في نيتك الحصول على واحد منها، فإليك هذه القائمة.
 
1
Sonim XP3300 Force
اعتبرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية الهاتف الجوال الأصلب في العالم عام 2011، فهو يتحمل إلقائه بقوة على سطح صلب دون أن يصاب بخدش.

2
JCB Sitemaster2
يمكن استخدامه في دق رأس مسمار إذا لم يتواجد معك مطرقة، أيضاً مرت فوقه شاحنة ولم يتضرر، يتحمل أي شيء: مياه وصدمات ودرجات حرارة مرتفعة أو تحت الصفر.

3
Sonim XP1300 CORE
خاض العديد من التجارب التي تختبر صلابته مثل إلقائه أرضاً ووضعه في درجات حرارة في غاية البرودة والسخونة، كما تم وضعه تحت سطح المياه، وتمكن من تخطي كل هذه العقبات ليعتبر واحداً من أصلب الهواتف الجوالة، مصنوع من المطاط القاسي وشاشته Gorilla glass.

4
Motorola Barrage V860
يمكن استخدام هذه الهاتف الجوال في ساحة الحروب من فرط قوته وصلابته، ويزن 119 غراماً فقط.
Large
5
Casio G’zone Brigade
يضم لوحة مفاتيح كبيرة وكاميرا 3.2 ميغابيكسل، مصنوع من المطاط والبلاستيك ويتميز بأناقة التصميم، ويستطيع تحمل الصدمات ودرجة الحرارة المرتفعة والأتربة.

6
Casio G’zone Ravine
هو رفيق من يقوم بالعديد من المغامرات، يتميز بالقوة التي تجعله يتحمل مرور سيارة من فوقه، وبه العديد من التطبيقات المفيدة لمن يحب تفقد الأماكن البرية كالبوصلة، يتحمل أيضاً المياه.

7
Sanyo Taho
تصميمه الأنيق يجعلك تجد صعوبة في تصديق إنه هاتف صلب وقوي، يتحمل المياه حتى عمق متر، يضم كارت ذاكرة 1 غيغابايت وذاكرته من الممكن أن تتسع حتى 32 غيغابايت وتكلفته 100 دولار (375 ريالاً سعودياً).

8
Motorola Brute i686
هاتف صلب آخر من “موتورولا” مصنوع من المطاط والحديد مما يجعله واحد من أصلب الهواتف الذكية، يتحمل البقاء في المياه لمدة 30 دقيقة، ويتحمل أيضاً الأتربة والصدمات بل وأشعة الشمس الضارة.

9
Samsung Rugby II SGH-A847
غطاؤه من البلاستيك القوي يجعله مقاوماً للمياه والأتربة والصدمات وفي نفس الوقت يتميز بخفة الوزن (99 غراماً)، يقدم مكالمات بجودة صوتية عالية ويحتوي على كاميرا 2 ميغابيكسل وGPS.

10
Motorola Defy
أحد أصلب الهواتف، يتميز بشاشة قوية من طراز Gorilla glass يدخل في صناعتها البلاستيك لهذا فهو مقاوم للمياه، وبطارية طويلة الأداء تعمل 7 ساعات متواصلة في مكالمة، ويحتوي على كاميرا 5 ميغابيكسل.

 

 

أكشنها

قد يهمك ايضا :-