منح الأميركيون في استطلاع رأي، أجراه موقع “ميسترافل” حول أكثر رجال ونساء العالم إثارة، أصواتهم لكلا من بريطانيا وكولومبيا.
كان الاستطلاع الذي شارك فيه 31 ألف أميركية قد أشار إلى أن الأميركيات يعتقدون أن الرجل البريطاني هو الأكثر إثارة ووسامة في العالم، وقد برر الاستطلاع ذلك الإنطباع السائد بأن صورة “جيمس بوند” بطل أفلام الإثارة هي من ساهمت في ذلك، وفقا لما ذكر موقع alankabout.
وجاء في الترتيب الرجل الأيرلندي في المرتبة الثانية ثم البرازيلي والسويدي ثم الأميركي في المركز الخامس تلاه الرجل الإسباني ثم الاسكتلندي والفرنيب واليوناني فيما احتل رجال “بورتوريكا” المرتبة الأخيرة في قائمة أكثر الرجال إثارة بالعالم.
أما قائمة النساء فقد أشار 13 ألف أميركي إلى أن نساء كولومبيا هن الأكثر إثارة بالعالم ثم البرازيليات بالمرتبة الثانية فيما احتلت الأميركيات المرتبة الثالثة يليهن الإسبانيات والروسيات ثم المرأة الهولندية والفرنسية والبلغارية والسويدية والإيطالية.
يُشار إلى أن موقع “ميسترافل” يعرف نفسه بأنه موقع للمواعدة يعمل على الجمع بين مسافرين يتمتعون بالوسامة والجمال ويكرهون السفر بمفردهم وآخرين يرغبون في السفر حول العالم كمرافقين مجانا، وفقا لما هو مذكور على صفحاته.   

 

 

 

أكشنها