شكلت توقعات الطقس التي أطلقتها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، استنفارا لدى كثير من الأجهزة الحكومية والجهات المساندة لها؛ تحسبا لأي ظرف طارئ يترتب على تلك التقلبات الجوية المتوقع أن يشهدها عدد من مناطق البلاد ابتداء من اليوم وطوال الأيام الخمسة المقبلة.
وبينت الرئاسة أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على الرياض والقصيم والشرقية.
الى الحواس الخمس ملحق صحيفة البيان لنطالع ،
مادة مسرطنة في أطعمة رائجة
تثبت خبراء في وكالة المعايير الغذائية البريطانية، من وجود مستويات مرتفعة من مادة كيميائية تعرف بـ”الأكريلاميد”، ترتبط بمرض السرطان، في مجموعة من الأطعمة اليومية الرائجة، بدءاً من وجبات “كنتاكي فرايد تشيكن”، ووصولاً إلى حبوب الإفطار ورقائق البطاطس.
صحيفة الخليج وهذا الخبر ،
يعرض 72 ألف دولار لاحتساء قهوة مع رئيس “آبل”   
تطرح للبيع في مزاد عبر الإنترنت إمكانية احتساء القهوة مع رئيس شركة “آبل” تيم كوك، لجمع الأموال لمنظمة مدافعة عن حقوق الإنسان . وقال الطرف المنظم للمزاد إن أحد رواد الإنترنت ويدعى “روري .اونيل3” كان الأوفر حظاً للفوز بجلسة القهوة هذه التي قد تستمر من نصف ساعة إلى ساعة كاملة. وكان عرضه البالغ أكثر من 72 الف  دولاراً الأعلى .
الختام مع صحيفة الرياض السعودية  ،
الأستروجين يزيد خطر إصابة الطفل بالسرطان
 ذكرت دراسة أميركية أن تناول النساء معدلات مرتفعة من الأستروجين أثناء الحمل، يزيد خطر إصابة طفلاتهن بسرطان الثدي.
وقال باحثون  إنهم أجروا دراسة على طفلات في عامهن الأول كانت والداتهن يتناولن معدلات مرتفعة من الأستروجين أثناء حملهن بهن، واستنتجوا أنهن كن أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي.