Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أجمل 10 شقراوات في العالم

21/03/2013 . 23:59

Featured Image

تحظى دوماً النجمات الشقراوات بمكانة جماهيرية وإعلامية خاصة، ولاسيما أن جمالهن يكون طاغياً في مختلف الفعاليات والمناسبات التي يظهرن فيها حول العالم.
"إيلاف" رصدت أبرز عشر نجمات شقراوات يتمتعن بجمال الطلة، الحضور اللافت والأنوثة الطاغية:
تشارليز ثيرون
لا تزال واحدة من أجمل النجمات الشقراوات على الرغم من إقدامها مؤخراً على حلق شعر رأسها، تلبيةً لمتطلبات أحدث أدوارها السينمائية.
جيسيكا ألبا
لم تفقد بريقها ولو لثانية واحدة، حيث ما زالت تحتفظ بجمالها حتى الآن. ولكي نكون أكثر دقة، فهي تكرس كامل حياتها لأسرتها، وسبق أن صرّحت بأنها مستعدة للتخلي عن أي دور، مهما كان، فقط لكي تكون مع من تحبهم.
جينيفر آنيستون
ظلت حياتها الخاصة مثل الكتاب المفتوح لبضع سنوات بسبب انفصالها البغيض عن براد بيت. ورغم بعض المشكلات التي مرّت بها في حياتها، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر ممثلات هوليوود ألقاً، تميزاً وجماهيرية.
هايدي كلوم
فإلى جانب ما يعرفه كثيرون من معلومات عن كلوم بصفتها عارضة شهيرة، فقد سبق لها أن قامت بالتأمين على قدميها بمبلغ يزيد عن 2 مليون دولار. فضلاً عن نجاحها بمجال عملها سواء بالموضة أو بالتصميم أو بالتقديم والإنتاج التلفزيوني.
جيسيكا بيل
تحسدها كثير من النساء على قوامها الممشوق الذي لا يصدق. لكن ما لا يعرفه كثيرون هو أنها تقضي قدراً كبيراً من وقتها في قاعة الجمنازيوم. كما أنها تشعر براحة أكبر عندما لا تضع أي ماكياج على الإطلاق، فضلاً عن أنها تمثل عنواناً حقيقياً لجمال المرأة الطبيعي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
كيلي مينوغ
ما زالت تحتفظ بمكانتها في مجال الغناء والتمثيل، بعد رحلة طويلة في المجالين، ومعروف أنها سبق أن قهرت السرطان بعدما أصيبت بورم في الدماغ عام 2005  .
غوين ستيفاني
تحرص في إطلالاتها المختلفة على الظهور بأفضل ما يكون على صعيد الشعر وأحمر الشفاه. وهي بلا شك الأكثر رقة على كوكب الأرض. تعيش حياة زوجية سعيدة ومستقرة، ولديها طفلان، ولها نجاحات في الموسيقى وتصميم الملابس.
غوينيث بالترو
بعد علاقتها الرومانسية مع براد بيت مطلع تسعينات القرن الماضي، قررت بالترو أن تلتزم السرية التامة في كل ما يتعلق بشؤون حياتها الخاصة. وبالإضافة إلى نجاحها في عالم التمثيل، فقد برزت أيضاً في الغناء والعمل الخيري.
ميشيل فايفر
رغم أنها تبلغ من العمر الآن 54 عاماً، إلا أنها مازالت تعتبر واحدة من أبرز الممثلات الشقراوات وأكثرهن إثارة في العالم، ولا تزال إلى الآن محتفظة بجمالها.
ريز ويذرسبون
تتسم بكونها شخصية ساحرة للغاية، وهو ما يمكن للكثيرين ملاحظته. ورغم المشكلات التي مرت بها في حياتها الشخصية، بما في ذلك طلاقها عام 2008، إلا أنها كانت قادرة على الدوام على التأثير بأسلوبها المثير والواثق.
 
 
المصدر : ايلاف

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية