Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حقيقة زواج هيفاء وهبي من حسن نصر الله

07/02/2013 . 23:59

Featured Image

نشرت مجموعة من المواقع الإخبارية و المرتبطة بأخبار الفنانين ، خبرا مفاده أن الفنانة اللبنانية هيفا وهبي صرحت بأنها تزوجت من حسن نصر الله الأمين العام لأحد أهم الأحزاب السياسية في لبنان ، و ذلك نقلا عن حوار أجرته مع المحطة الإذاعة " صوت روسيا " ، و الأمر الذي يطرح أكثر من سؤال حول أسباب هذا التصريح و في هذا الوقت و مدى صحته و هل هو حقيقة أم شو اعلامي لا غير و ذلك في ظل انتشار المعلومات المغلوطة .
 
الخبر تداولته وسائل الاعلام الالكترونية بعنوان جذابة و براقة ، و من ذلك الدستور الأصلي التي كتبت : " هيفاء وهبي : عشت أحلى أيام حياتي بزواجي من حسن نصر الله

وجاء نص الخبر : كشفت النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي” في حوارها مع إذاعة “صوت روسيا” عن إنها تزوجت من “حسن نصر الله” أمين عام حزب الله اللبناني في عمر المراهقة. ووصفت هيفاء “نصر الله”، بأنه الشخص الوحيد الذي يدق قلبها له، ومعجبة بحكمته وسياسته المتوازنة، ودوره في صد العدوان الإسرائيلي على لبنان. وتابعت هيفاء قائلة إنها كانت تتمنى طوال سنوات عمرها أن تقف وجهاً لوجه أمام زعيم حزب الله الذي إرتسمت صورة خاصة له في ذاكرتها، باعتباره رمزاً لعائلتها.

وأضافت قائلة: إن الشيخ حسن نصر الله هو أحد القادة العرب حالياً الذين يتقنون مهنتهم، وهو يعرف كيف يحقق الإنجازات، ويشرفني أن أقف تحت إمرته. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تمدح فيها هيفاء حسن نصرالله حيث سبق لها في حوارات سابقة أن أشادت به وبحكمته وإعجابها بشخصيته.

" في الوقت الذي اكتفت فيه مواقع أخبار المشاهير ذات المصداقية بطرح الخبر بعنوان يلمس منه التشكيك في الخبر و صحته و هو تقريبا نفس مسلك عدد من المواقع الأخرى .
لتبقى حقيقة الأمر رهينة بما ستسفر عنه الأيام القادمة .

المصدر: انتي احلى

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية