Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالصور .. صـاحبة أنحف خصر في العالم

image

الصور التي سنعرضها لكم هي ليست صور " فوتوشوبية " بل هي صور حقيقية" لكاثي يونغ" صاحبة أنحف خصر في العالم والذي يبلغ 15 انش فقط  الأمر الذي  أكسبها لقب " سوبر رقيقة".

كاثي والتي تبلغ من العمر 70 عاماً  والجدة لأحفاد كثر هي في حالة صحية جيدة جداً على الرغم من كون حجابها الحاجز يبلغ حجم جرة مايونيز كبيرة. كما انها استطاعت الدخول الى موسوعة غينيس للأرقام القياسية لنحافة خصرها.

 هذا الخصر النحيف أتى نتاج 25 عاماً من ربط الخصر بمشد خاص ، فكاثي لا تخلع مشدها أبداً إلا في وقت الاستحمام لتعاود بعدها لبسه مجدداً .

وتقول " انني أفعل ما أريد فعله ، فأنا أكل ما اشتهي بالرغم من إي أتناول وجبات قليلة بحكم سني ، إلا إنني أواجه صعوبة في الجلوس على الكراسي المنخفضة في المطاعم فلابد لي من الجلوس على الكراسي العالية جداً ".

وتضيف كاثي أنها تملك زي خاص بالسباحة يتناسب مع طبيعة جسدها ، مما يمكنها من الذهاب الى حوض السباحة كما انها مازالت قادرة على القيام بالأعمال المنزلية .

كاثي بوب وهو زوج كاثي يعمل كجراح للعظام ، يعتقد  أن زوجته فريدة من نوعها وأن خصرها لا يشكل ضرر على صحتها أبداً ، ويضيف بوب بأنه قام بعمل أشعة "x” لزوجته ووجده أن المشد قد دعم عمودها الفقري بشكل جيد مما أكسبه مرونة بالغة .

البيان

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.