وكان من المفترض أن ترث باريس عن جدها صاحب سلسلة الفنادق 2,3 مليار دولار، أي ما يعادل 8 مليارات ريال سعودي تقريباً، إلا أن تصرفات وسلوكيات باريس لم تعجب الجد، فقرر أن يتبرع بـ97 بالمئة من هذه الثروة للمؤسسات الخيرية.
وتشير التقديرات، أن باريس تجني سنوياً ما يقارب 30 مليون دولار، أي ما يعادل 113 مليون ريال سعودي، وذلك لقاء عملها في تسويق منتجات العديد من الماركات التي تتنوع بين الأزياء والعطور والماكياج…إلخ.
وسبق لباريس أن حصلت على مبلغ 400 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و500 ألف ريال سعودي، إثر رفعها دعوى تعويض على صديقها السابق ريك سالومون بعد توزيع الأخير لفيلم إباحي لهما.
وجنت باريس 100 ألف دولار، أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي، كأول دفعة عن كتاب Confessions of an Heiress الذي قامت بتأليفه، وحقق مبيعات جيدة عند إصداره.
وتحب باريس الحيوانات الأليفة، حيث سبق لها أن دفعت مبلغ 5 آلاف دولار، أي ما يعادل 19 ألف ريال سعودي لمن يجد كلبها “تينكربيل”.
وتعتبر باريس من المشاهير الذين يدفعون باستمرار غرامات لأسباب متنوعة، فمثلاً سبق لها دفع 1500 دولار، أي ما يعادل 5500 ريال سعودي، بسبب القبض عليها وهي تقود سيارتها تحت تأثير الكحوليات.