Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالصور.. أجمل 10 حمامات سباحة في العالم

16/01/2013 . 23:59

Featured Image

نشرت صحيفة "دايلي تليجراف" أمس الأربعاء تقريراً ومعرضاً للصور، ضم قائمة بأجمل 10 حمامات سباحة ومنازل فاخرة في العالم.

في المركز الأول جاءت فيلا باربادوس في منطقة الكاريبي الفاخرة، التي يصل سعرها إلى 3.4 مليون جنيه إسترليني.

وتضم تلك الفيلا الفاخرة نحو 5 غرف نوم، وبها حمام سباحة مزود بالمياه المالحة، ويطل على المحيط مباشرة؛ ما يشعرك كأنك على سطح سفينة واسعة مخصصة للاسترخاء فقط.

وجاء في المركز الثاني قصر أثري عتيق على سواحل الريفيرا بفرنسا، تزيد قيمته عن 17 مليون جنيه إسترليني.

ويعود القصر الأثري الخلاب للقرن الثالث عشر، ومزود بسقف مقبب ولوحات جدارية عتيقة، وحمام سباحة وسط الحدائق، مزروعة حوله مجموعة من النباتات والأشجار المتوسطية.

أما المركز الثالث، فكان مخصص لفيلا على سواحل مايوركا الإسبانية، ويصل سعره لـ 8 ملايين جنيه إسترليني.

وتبعد الفيلا خمس دقائق فقط عن قرية ساحلية ساحرة، ومزودة بثماني غرف نوم، وحمام سباحة هادئ وتطل على البحر والريف، ويوجد بجانبها حوض جاكوزي صغير.

والمركز الرابع كان من نصيب فيلا في أنطاليا بتركيا، ويصل سعره إلى 779 ألف جنيه إسترليني، مزودة بحمام سباحة من دون حواف وحوض جاكوزي يتيح التمتع مباشرة بأشعة الشمس.

وفي المركز الخامس احتل حمام سباحة في موناكو، فوق سطح إحدى ناطحات السحاب المخصصة للشقق الفاخرة، بينما احتلت فيلا في سردينيا الإيطالية المركز السادس، ويصل سعرها إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

المغرب كانت حاضرة في القائمة، حيث احتلت فيلا في مراكش المركز السابع، ووصل سعرها إلى 1.7 مليون جنيه إسترليني، وتقع خارج المدينة الصاخبة وتطل على جبال الأطلس بمروجها الخضراء.

واحتل شاليه في زيلاماسي بالنمسا المركز الثامن، وبلغ سعره 1.9 مليون جنيه إسترليني، ويطل على بحيرة وجبل جليدي، فيما كان المركز التاسع من نصيب فيلا في لشبونة بالبرتغال، يصل سعرها إلى 3.3 مليون جنيه إسترليني، والفيلا مزينة بالكامل بالخشب، وبها مركز سباحة ومطلة على مناظر طبيعية خلابة في المحيط الأطلسي.

المركز العاشر جاء من نصيب القصر المترامي الأطراف في مدينة توران الفرنسية، ويقع وسط مجموعة من الغابات، ومزود بمجموعة من مشاتل البرتقال والحظائر والإسطبلات، ويبلغ سعره 1.8 مليون جنيه إسترليني.

سبق

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية