راشيل مينر، وماكولاي كولكن
حصل “ماكولاي كولكن” على شهرة كبيرة إثر اشتراكه في سلسلة Home alone ، وعندما بلغ سن الـ17 تزوج من “راشيل مينر” والتي كانت في مثل عمره، ولكنهما انفصلا بعد سنتين ليصبحا حديثاً لوسائل الإعلام في ذلك الوقت.

ريز ويذرسبون، وريان فييب
تزوج الاثنان عام 2001 وكان عمر “ريز ويذرسبون” 23 عاماً وكان “ريان فيليب” 24 عاماً، ولكن زواجهما لم يستمر سوى 8 سنوات فقط أثمرت عن ابنة وابن. الآن “ريز” متزوجة من “جيم توث”.

فانيسا لين، وكوبي براينت
تزوج لاعب كرة السلة الأميركية “كوبي براينت” من “فانيسا لين” عام 2001 وكان عمره 22 عاماً وكانت هي لا تزال في الـ19. استمر زواجهما 10 سنوات أثمر عن طفلين، ولكنهما انفصلا عام 2011.

ميلي سايروس ويليام هيمسوورث
ارتبطت النجمة الشابة الشهيرة “ميلي سايروس”، التي أكملت بالكاد الـ20 من عمرها، بالنجم “ويليام هيمسوورث” الذي يبلغ من العمر 22 عاماً, وبالرغم من عدم كون العلاقة بينهما زواجاً واضحاً إلا أن ظهورهما معاً في مناسبات عديدة يوحي بقرب سماع أخبار جيدة.

فانيسا هودغينز وزاك إيفرون
التقى الاثنان أثناء قيامهما بفيلم High School Musical وهما في مقتبل الـ20 من عمرهما، واستمرت علاقتهما 4 سنوات حتى انفصلا عام 2010، ولكنهما لا يزالان أصدقاء وعلى علاقة جيدة ببعضهما حتى بعد انفصالهما وهذا ما يثبتانه عندما يكونان سوياً في أي مكان.