Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ملايين الدولارات لشراء سيارة باتمان

28/11/2012 . 23:59

Featured Image

توقع الرئيس التنفيذي لشركة باريت جاكسون للمزاد العلني أن تباع سيارة المسلسل التلفزيوني الشهير "باتمان" بملايين الدولارات خلال العرض المتوقع لهذه التحفة في شهر يناير، كانون الأول العام 2013.

ومن المتوقع أن يعرض دار باريت للمزادات العلنية السيارة "الأصلية" التي شاركت في أول ظهور لمسلسل باتمان في ستينيات القرن الماضي، بعد أن شهدت دور المزاد حول العالم عروضا لبيع نسخ من هذه السيارة بيعت بمئات الآلاف من الدولارات.

وعلى الصعيد الآخر توقع عدد من الخبراء والعاملين في مجال المزادات العلنية، أن لا تحقق السيارة الأصلية المبالغ المالية المتوقعة على خلفية وجود العديد من النسخ طبق الأصل عنها حول العالم.

ويشار إلى أن سيارة الفيلم التي اشتهرت باسم "باتموبيل" تم صناعتها بالأساس من قبل شركة فورد الأمريكية العام 1955، ومستوحاة من طراز لينكولين فوتورا، قبل أن يجرى عليها بعض التعديلات مثل إطلاق النار والزيوت بالإضافة إلى المعدات الحادة المستخدمة لثقب إطارات السيارات التي تطارد باتمان.

ويذكر أن سيارات الأفلام الشهيرة تم بيعها عدد منها السنوات الماضية بمبالغ مالية كبيرة، كان أبرزها سيارة "اوستن مارتن دي بي 5" التي استخدمت في فيلم العميل السري "جايمس بوند،" حيث بيعت بـ 4.6 مليون دولار العام 2010.
 
 
CNN

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.