Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نهاية مأساوية لاحتفال تكريم عسكريين بأمريكا

19/11/2012 . 23:59

Featured Image

شهد احتفال نظمته ولاية تكساس لتكريم عدد من أفراد الجيش الأمريكي الخميس، نهاية مأساوية، عندما اصطدم قطار بشاحنة كانت تقل عدداً من المشاركين في الاحتفال، بينهم عسكريين، مما أسفر عن سقوط أربعة قتلى، وجرح نحو 15 آخرين.

وقع الحادث في حوالي الساعة 4:30 مساء الخميس بالتوقيت المحلي، 5:30 بتوقيت الساحل الأمريكي الشرقي، خلال احتفال "صيد الأبطال"، في مدينة ميدلاند، غربي تكساس، والذي تجري خلاله مراسم احتفالية لتكريم عسكريين من مختلف الأفرع القتالية بالجيش الأمريكي.

وقال المتحدث باسم شرطة المدينة، ريان ستوت، إن الحافلة الأخيرة التي كانت تشارك في الاستعراض، كانت تعبر الخط الحديدي، عندما اصطدم بها قطار قادم من الشرق، وذكرت تقارير إلى أن عدداً من الأشخاص تمكنوا من القفز من أعلى الشاحنة قبل وقوع الحادث.

وأضاف ستوت أنه عند وصول الشرطة، إلى موقع الحادث، تبين سقوط قتيلين، فيما تم الإعلان عن وفاة اثنين آخرين متأثرين بإصابتهما، في مستشفى ميدلاند التذكاري، مشيراً إلى أن عشرة مصابين تم علاجهم وغادروا المستشفى، بينما ما زال هناك خمسة آخرين يتلقون العلاج، أحدهم في حالة حرجة.

وأفادت مصادر بأن عدداً من العسكريين كانوا على متن الشاحنة التي تعرضت للحادث، إلا أن المتحدث باسم الشرطة لم يقدم أي تفاصيل بشأن عددهم، أو ما إذا كان هناك قتلى أو جرحى بينهم.

وأكد ستوت أن السلطات ليس لديها معلومات، حتى وقت متأخر من مساء الخميس، عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

ميدلاند، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.