تقارير: اتحاد جدة في جلسة حاسمة لضم محمد صلاح

قالت تقارير صحفية سعودية إن إدارة الاتحاد تتواجد حاليًا في لندن لعقد جلسة مع محمد صلاح ووكيل أعماله وإدارة ليفربول.

وبحسب صحيفة عكاظ، فإن أنمار الحائلي، رئيس إدارة شركة النادي، يخوض جولة حاسمة من التفاوض لضم النجم الدولي المصري.

بين زاويتين | ما الأفضل لمحمد صلاح.. البقاء في ليفربول أو الانتقال للاتحاد؟

وقالت الصحيفة في تقريرها: “إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي موجودة حاليًا في العاصمة البريطانية لندن للتوقيع مع الدولي المصري محمد صلاح كلاعب جناح، إضافة لقلب دفاع، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية”.

وأضاف التقرير: “الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصًا أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم ماليًا”، لافتاً إلى أن النادي يملك أكثر من خيار بمركز الجناح في حال عدم إتمام الصفقة، إضافة لخيارات مطروحة في قلب الدفاع أبرزها مدافع أرسنال الإنجليزي جابرييل ماجالهايس.

وتباينت الآراء والتكهنات حول مستقبل النجم المصري في إمكانية حسم الصفقة من عدمها. حيث يرى فريق من الجمهور أن على النجم المصري الاستمرار لأطول فترة ممكنة مع ليفربول من أجل تحطيم المزيد من الأرقام القياسية وصناعة التاريخ.

وذهب أصحاب هذا الرأي إلى أن صلاح إذا ما قرر الرحيل عن الريدز، فيجب عليه الاستمرار في أوروبا خاصة وأنه لايزال قادرًا على العطاء واللعب في أعلى المستويات الفنية والتنافسية.

أما على الجانب الآخر، يرى بعض الجماهير أن على النجم المصري قبول العرض السعودي الذي صعب الحصول عليه من أي فريق آخر في أوروبا من الناحية المادية، خاصة وأن الدوري السعودي يستقطب في الوقت الحالي عددًا هائلاً من نجوم الصف الأول.

وقدم صلاح إلى صفوف ليفربول 2017، وشارك مع الريدز الإنكليزي في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجّل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

 

ونجح النجم المصري، فى الوصول إلى المركز الخامس، بقائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفا، فى فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.