أخبار الآن تطلق “عيش الآن كافيه”

أعلنت”أخبار الآن” عن إطلاق “عيش الآن كافيه“، بهدف إتاحة الفرصة أمامالشباب العربي للتعبير عن آرائهم ومناقشة أفكارهم واهتماماتهم من خلال منصة رقمية متكاملة، توفر لهم ميزات عديدة في طرح الموضوعات والأسئلة والتفاعل مع مشاركات الآخرين، بحيث تكون “عيش الآن كافيه” منصة الأخبار المستقلة الوحيدة الموجهة نحو الشباب في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية “أخبار الآن”،والهادفة إلى دعم شباب الوطن العربي وتحفيزهم على مشاركة تجاربهم وتنمية رصيدهم المعرفي.

وتسعى”أخبار الآن”،من خلال إطلاق المنصة الجديدة،إلى تلبية متطلبات جمهورها استمراراً لنهجها في التنويع والشمولية والابتكار في كل ما تقدمه، ومواكبة الاحتياجات المتنامية لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على امتداد الوطن العربي في ظل التغيرات المتسارعة التي رسخت العالم الرقمي بقوة في الوقت الراهن.كما تتطلع”أخبار الآن” إلى أن تكون “عيش الآن كافيه” المنصة النقاشية الرائدة عربياً، إلى جانب توظيف المنصة كأداة لرصد قضايا وتطلعات وأولويات الشباب العربي، في سبيل تطوير المحتوى الهادف بمنهجيةٍ أكثر مواءمةً لاهتمامات الشباب، وأكثر مواكبةً للاتجاهات السائدة في عالم اليوم.

وقالت صولانج الراسي، رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لدى “تلفزيون الآن”:استلهمنا فكرة “عيش الآن كافيه” من شعارنا المتمثل في “القصة ملكٌ للجميع”.

وتشكل المنصة الجديدة الإضافة الأحدث لسلسة مبادرات ومشاريع “أخبار الآن”الرامية إلى دعم الشباب العربي وتشجيعهم على مشاركة تجاربهم وخبراتهم، باعتبارهم أولوية رئيسية ضمن رؤيتنا المؤسسية الجديدة. وتتيح “عيش الآن كافيه” منصةً مبتكرة تسلط الضوء على القضايا التي تشغل اهتمام الشباب العربي، وتوفرلهم مساحةً تفاعلية للتعبير عن آرائهم ومشاركة أفكارهم وطروحاتهم من خلال مفهومٍ جديد يحاكي عالمنا المتطور بأسلوب مبتكر وليد الواقع”.

وأكدت الراسي أن “أخبار الآن” تتطلع بثقة لدور “عيش الآن كافيه”كأول موقع نقاش عربي موجه للشباب، وكوسيلة مبتكرة لدعم التواصل والتفاعل الهادف وتبادل الخبرات في أوساط جيل الشباب العربي باعتباره جمهور المنصة الأساسي. وأوضحت الراسي أن منصة “عيش الآن كافيه” تتميز بتصميمها وفق أعلى معايير السرية وحماية المعلومات الشخصية في حسابات المستخدمين، بما يضمن تجربة آمنة للمُستخدمين ويمنع أيَّة عمليات اختراق للحسابات أو انتحال لشخصية المُستخدم.

وأضافت الراسي بأن المنصة ستشهد خلال الفترة المقبلة استحداث بعض الميزات الإضافية والفريدة، حيث يجري العمل على تصميم نظام مكافآت من خلال تقييم التفاعل لتشجيع الجمهور، لا سيما جيل الشباب، على مشاركة قضاياه واهتماماته، واستكشاف الفرص الجديدة التي من شأنها أن توفر آفاقاً واسعة للمستقبل.

وتتفرد منصة “عيش الآن كافيه” بتوفيرها مساحات نقاشية متنوعة،تتيح طرح الأسئلة والموضوعات والقضايا، وتستهدف بشكلٍ رئيسي الجامعيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 سنة. كما توفر المنصة منبراً للتعبير عن الآراء ومناقشة الأفكار بطريقة سهلة وسريعة وفق أحدث التقنيات الرقمية،وأداةً لتطوير معارف المشاركين وتعزيز مهاراتهم الأساسية. وتتيح المنصة الجديدة مساحة آمنة وموثوقة لطرح ومناقشة قضايا الشباب، لتساهم بذلك في سد الفجوة الناجمة عن نقص الفرص المتاحة لهم للتعبير عن آرائهم وإيصال صوتهم.

الجدير بالذكر أن “أخبار الآن”تحظى بإقبالٍ كبير ومتابعة واسعة على امتداد الوطن العربي بفضل تنوع المحتوى تلبيةً لمتطلبات مُختلف شرائح الجمهور، وخاصةً الشباب، فضلاً عن المنهجية المبتكرة فيتخصيص مساحةٍ أكبر للجمهور في صناعة المحتوى، وبث رسالة الأمل والتفاؤل بالمستقبل للشباب العربي.

واختتمت الراسي قائلة: “لدينا مثل عربي جميل يقول: اسأل مجرباً ولا تسأل طبيباً، وفي عصرنا وأيامنا هذه، أين يمكن للشباب إيجاد ذوي الخبرة والتجربة للبحث عن حلول لأهم مشاكلهم؟ هذه هي وظيفة وفائدة عيش الآن كافيه باختصار “.

للاطلاع على منصة “عيش الآن كافيه”، الرجاء زيارة الرابط التالي:https://www.akhbaralaan.net/3eeshalaan-cafe/

نبذة عن “أخبار الآن”:

تأسست “أخبار الآن” في العام 2006، وتعتبر أول ناشر إخباري رقمي مستقل ومتعدد القنوات، وإحدى المنصات السباقة في بث الأخبار عبر الأقمار الصناعية وشبكة الإنترنت على السواء. وتتخذ “أخبار الآن” من إمارة دبي مقراً رئيسياً لها، وتتبنّى رؤية طموحة تستهدف نشر رسالة الأمل والتفاؤل في جميع أنحاء العالم العربي، عبر تسليط الضوء على القصص الأكثر إلهاماً. وتستند “أخبار الآن” في تغطيتها على نهج متطور ومتفرد، مصمّم خصيصاً لنقل الحدث وسرد القصص عبر الهاتف النقّال للوصول إلى الفئات الشابة التي تشكل محط تركيز القناة، حيث تستهدف تعزيز إشراك جيل الشباب في تنمية المجتمع ونهضته محلياً وإقليمياً لرسم معالم غدٍ أفضل. وتلتزم “أخبار الآن” بسردِ القصص المفيدة والممتعة والتي من شأنها تعزيز وعي المشاهدين حول أبرز المستجدات في العالم الذي يشهد تغيّرات متسارعة، مع التركيز على تناول القصة بكافة جوانبها ومفرداتها إيماناً بأنّها ملكٌ للجميع