Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

داعش يزعم احتجاز عسكريين بالقوات الكردية في الحسكة

23/01/2022 . 01:25

الحسكة (أخبار الآن)

ما صحة الفيديو الذي نشره داعش عن احتجاز عسكريين أكراد

  • بثت وكالة أعماق الإخبارية، الذراع الدعائية لتنظيم داعش، مقطعاً مرئياً جديداً يُظهر عناصرها أثناء الهجوم على سجون غويران
  • ظهر في المقطع المرئي مجموعة من مقاتلي التنظيم الملثمين وهم يحتجزون مجموعة من أفراد قوات سوريا الديمقراطية
  • ظهر في الفيديو عدد من أفراد العشائر العربية الذين يخدمون في صفوف القوات الكردية، وهم في قبضة التنظيم، بينما بدت على بعضهم إصابات وآثار ضرب وتعذيب

 

بثت وكالة أعماق الإخبارية، الذراع الدعائية لتنظيم داعش، مقطعاً مرئياً جديداً يُظهر عناصرها أثناء الهجوم على سجون غويران التابع قوات سوريا الديمقراطية بحي الصناعة بمحافظة الحسكة السورية.

وظهر في المقطع المرئي، الذي لم يتسنّ لنا التأكد من صحته، مجموعة من مقاتلي التنظيم الملثمين وهم يحتجزون مجموعة من أفراد قوات سوريا الديمقراطية.

وقال أحد "مقاتلي داعش" إن عناصر التنظيم تعاهدوا وتبايعوا على الموت داخل منطقة السجن ولن يسلموا أنفسهم للقوات الكردية، مطالباً أهالي سوريا بإيواء مقاتلي التنظيم في ظل وجود حملة عسكرية من القوات الكردية مدعومة بالتحالف الدولي لاستعادة السيطرة على منطقة السجن.

وظهر في الفيديو عدد من أفراد العشائر العربية الذين يخدمون في صفوف القوات الكردية، وهم في قبضة التنظيم، بينما بدت على بعضهم إصابات وآثار ضرب وتعذيب لم يذكر الفيديو سببها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.