عناصر ميلشيا الحوثي يفرون من جبهات معارك شبوة

  • كشفت مصادر عسكرية أن مليشيات الحوثي نصبت كمائن مسلحة لتصفية عناصرها الفارين
  • لفتت المصادر أن عناصر الوقائي اقدموا على إعدام مسلحي الميليشيا بدم بارد ورمي جثثهم على قارعة الطرقات
  • ناشد الأهالي في شبوة الصليب الأحمر سرعة رفع جثث قتلى مليشيا الحوثي من عسيلان وبيحان بشبوة

 

كشفت مصادر عسكرية أن مليشيات الحوثي نصبت كمائن مسلحة لتصفية عناصرها الفارين من بيحان بمحافظة شبوة (جنوب شرق اليمن).

وقالت المصادر إن عناصر جهاز ما يسمى بالأمن الوقائي التابع للميليشيا نصبوا كمائن للعديد من أطقم الميليشيا التي يستقلها عناصرها في وادي النحر المؤدي إلى مديرية عين التي لاتزال تحت سيطرة الحوثيين، وصوب وادي الخير في الطريق المؤدي الى عقبة القنذع الرابطة بمحافظة البيضاء.

ولفتت المصادر أن عناصر الوقائي اقدموا على إعدام مسلحي الميليشيا بدم بارد ورمي جثثهم على قارعة الطرقات قبل وصول وحدات من ألوية العمالقة التي كانت تطارد وتمشط أطراف العلياء مركز مديرية بيحان.

يأتي ذلك بعد يوم من عملية مماثلة استهدفت قياديا حوثيا مع عدد من مرافقيه بالقرب من نقطة عقبة القنذع ورمي جثثهم في الطريق العام.

في سياق متصل ناشد الأهالي في شبوة الصليب الأحمر سرعة رفع جثث قتلى مليشيا الحوثي من عسيلان وبيحان بـ شبوة.

وجه الأهالي في مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة مناشدات للمنظمة الدولية للصليب الأحمر بسرعة رفع جثث قتلى مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر محلية، إن عشرات الجثث لعناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية ما تزال مرمية منذ ثلاثة أيام على طول امتداد المواقع والمناطق التي حررت بمديريتي عسيلان والعلياء ومدينة النقوب.

وأضافت المصادر بأن هناك عشرات الجثث تنبعث منها روائح عفنة وعجز المواطنون عن دفنها من شدة روائحها الكريهة وتمزقها الى اشلاء وانتشار الديدان والحشرات في احشائها وسط مخاوف لدى الأهالي من انتشار الأمراض والاوبئة جراء الروائح الكريهة المنتشرة للجثث المرمية على جوانب المنازل والطرقات وفي الجبال والوديان.

وتواصل وحدات من ألوية العمالقة تمشيط أطراف مدينة العلياء مركز مديرية بيحان، من جيوب عناصر مليشيا الحوثي الموالية لإيران.