أعلنت شركة الإمارات لخدمات الدفع عن إطلاق تطبيق “إمباي” Empay، أول منظومة عصرية متكاملة للدفع اللا تلامسي مع رصيد فوري.

وتعد “إمباي” مبادرة تم تطويرها ضمن إطار برنامج حكومة الإمارات الذكية، وهو تطبيق لعمليات الدفع الآمن غير النقدي.

كما أن”إمباي” هو أول تطبيق في المنطقة يتم تطويره محلياً للدفع اللا تلامسي عبر الهواتف المتحركة وصُمّم خصيصاً للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات بمختلف فئاتهم.

استخدام “إمباي”

ويوفّر التطبيق للمستخدمين طرق دفع متعدّدة حسب احتياجاتهم، ويشكل منصّة متكاملة لخدمات الدفع للقطاعين الحكومي والخاص من خلال مجموعة واسعة من خدمات الدفع والخدمات المختلفة كتجديد الرخص التجارية لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي ودفع الفواتير بمختلف أنواعها وطلب الطعام ودفع الرسوم التعليمية والتحويلات المالية الدولية والدفعات الصغيرة بين الأفراد (P2P) وغيرها الكثير.

باختصار، يمكنك استخدام إمباي للقيام بالدفعات البسيطة كقهوتك الصباحية والدفع لمركبة الأجرة اليومية والدفع كذلك لتجديد تراخيص الشركات الكبرى. ”

إمباي” تطبيق واحد لكافة أنواع الدفعات

إضافة إلى ذلك، ستوفر “إمباي” أيضاً تسهيلات ائتمانية فورية للأشخاص الذين يحتاجون للتمويل في سداد الدفعات المتنوعة، وذلك دون الحاجة للاتصال بالبنوك والقيام بالإجراءات التقليديّة والمعاملات الورقية التي تستغرق وقتاً طويلاً.

المستفيدون من “أمباي”

يمكن للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات تحميل التطبيق المتميز مجاناً من متاجر التطبيقات في أجهزة هواتف الأندرويد والآيفون والتسجيل خلال دقيقتين فقط والاستفادة من بطاقة رقمية مدعومة من ماستركارد ضمن التطبيق.

سيحدث الجيل الجديد من حلول الدفع عبر الهاتف المتحرك نقلة نوعية في تجربة العملاء من خلال تمكينهم من إجراء معاملاتهم المالية بطريقة بسيطة وسريعة وذكية وآمنة.