أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في خطوة مهمة لعودة الحياة والأنشطة الاقتصادية إلى طبيعتها في ظل أزمة كورونا.. تحرص دبي على تعزيز موقعها كمركز جذب عالمي للاقتصاد والسياحة وتستضيف العرض الاقليمي الأول لفيلم فانغارد العالمي.

وبعد استقطابها عدة أعمال عالمية مثل Mission impossible، Fast and furious، و The Misfits لنجم هوليوود الشهير بـ “جميس بوند”… تستقطب دبي اليوم الممثل العالمي جاكي شان للمرة الثانية بعد تصويره فيلم The cong fu yoga عام 2017..

هذه المرة في عمل عالمي جديد تحت اسم The Vanguard يضم مجموعة من الممثلين العرب.. تحدثوا لأخبار الآن عن تجربتهم في هذا العمل.. وكيف أضفت دبي طابعاً مميزاً إلى العمل.

بعملٍ دؤوب.. وباحترافية عالية… تتقدم لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في مجالها كأحد اللجان الرائدة لجعل دبي والإمارات العربية المتحدة مقصداً لشركات الإنتاج المحلية والإقليمية والدولية..ومايميزها بشكل كبير هو التسهيلات التي تقدمها لعملائها من جميع دول العالم.. في مقابلة مع أخبار الآن تحدث سعيد الجناحي/ المدير التنفيذي للعمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي..عن التسهيلات التي قدمت لطاقم التصوير وعن مدى تعاون شرطة دبي ومشاركتهم لإنجاح هذا العمل العالمي..

وبالرغم من انتشار فيروس كورونا.. لازال الجمهور يتوافد لدور السينما لحضور الأفلام.. وتحديداً افتتاحية فيلم The Vanguard رغم القيود التي فرضها الفيروس مع المحافظة على سبل الوقاية التي فرضتها حكومة الامارات للحفاظ على صحة الجمهور وللحرص على استكمال أنشطتهم الحياتية بشكلها الطبيعي.

وبذلك.. تبقى إمارة دبي عنصر جذب لجميع الأعمال الرائدة والمميزة.. الإقليمية والعالمية.. محتضنةً لجميع المواهب الفنية والإبداعية.