أخبار الآن | بيروت – لبنان (خاص)

حفل زفافٍ في بيروت، توّج بدماء وقتلى وجرحى، ولكن لحسن الحظ العريسين لم يصيبهما شيء.

إسراء السبلاني، أو كما عُرفت “عروس بيروت” هي طبيبة لبنانية تسعى لإكمال دراستها في الولايات المتحدة، قررت العودة إلى لبنان لعقد حفل زواجها على أحمد صبيح، ولكن شاءت الأقدار أن يتزامن يوم العمر مع ثاني أكبر انفجار هز العالم بأسره، انفجار مرفأ بيروت.

بعدما سُمع دوّي انفجار مرفأ بيروت، لم يبقى أي شيء خططت له إسراء وزوجها على حاله، هكذا وصفت إسراء يوم العمر “خلال ثواني تحول كل شي من لحظة فرح وحماس للحظة حزن وصدمة”.

جدير بالذكر أن الانفجار ومن شدته، ذكّر العالم بانفجار هيروشيما باليابان، إذ أنه كان يحتوى على شحنة من نترات الأمونيوم تقدّر بنحو 2750 طناً موجودة منذ 6 سنوات في مستودع في مرفأ بيروت من دون إجراءات وقائية.

تحدث أحمد زوج إسراء، عن إصراره على اكمال يوم زفافهم خصوصاً بعد أن اطمأن العريسان أنه لم يصبهما شيء، كما وصفت إسراء ماحدث لها لحظة وقوع الانفجار، وكيف ظهرت في الفيديو المصور كأنها تصور لقطة في فيلم.

بدوره، روا المصور الذي التقطَ الفيديو، تفاصيلَ الواقعةِ لـ”أخبار الآن” ، وتابع التسجيل وهو يبتعد عن موقعِ التصوير قبل أن يعيد توجيهَ الكاميرا نحوَ ساحةِ الفندق لتظهرَ العروس برفقة العريس الذي حاول حمايتها بإدخالها للفندق.، هكذا تكتمل قصة العروس التي أفسد انفجار المرفأ حفل زفافها.

https://twitter.com/akhbar/status/1292534824880799745