أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

  • تلفزيون “الآن” أول مؤسسة إعلامية اخبارية تُتيح تطبيقها الإخباري على هواتف “KaiOS”
  • تلفزيون “الآن” عبر تطبيقه “أخبار الآن” يصل إلى كل فئات مستخدميه عبر منصة “KaiOS

في بادرة جديدة، أطلق تلفزيون “الآن” تطبيقه الإخباري “أخبار الآن” على هواتف KaiOS، وقد جاءت الفكرة لتلفزيون الآن، رغبة منه في تلبية احتياجات مستخدميه من مُختلف الطبقات والفئات في المجتمع، والوصول إلى أكبر قاعدة من المستخدمين الراغبين في الاطلاع على جديد الأخبار والمستجدات ليس فقط في الشرق الأوسط ولكن على الصعيد العالمي أيضاً.

ومع الوتيرة المُتصاعدة لأسعار الهواتف الذكية وباقات استهلاك الإنترنت، والصعوبة التي يجدها حديثو العهد بالهواتف الذكية، وإيماناً من تلفزيون “الآن” بأن لجميع الأفراد الحق في أن تُتاح لهم آلية الوصول للأخبار، قرر إتاحة تطبيق “أخبار الآن” بكل مزاياه على الهواتف التي تعمل بنظام KaiOS أسوة بجميع أنواع أنظمة تشغيل الهواتف حول العالم.

يُذكر أن تطبيق “أخبار الآن” هو انعكاس لمحتوى موقع أخبار الآن، ويقوم بنشر كل جديد في مجال الأخبار العربية والعالمية، ويحتوي على أقسام وفئات متنوعة ما بين الأخبار السياسية، العالمية، الرياضة، والمنوعات، وغيرها من الأخبار المثيرة والحصرية، بحيث يُغطي اهتمامات ورغبات جميع الفئات التي تطمح لمعرفة كل جديد من حولهم.

إطلاق تطبيق "أخبار الآن" على هواتف "kaiOS"

كما يُمكّن تطبيق “أخبار الآن” مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام KaiOS، من تشغيل مقاطع الفيديو والتقارير المصورة على التطبيق، ليس ذلك فقط ولكن أيضاً يُتيح لمستخدميه بكل سهوله بالدخول على موقع أخبار الآن بشكل مباشر من خلال استخدام التطبيق.

وتعقيباً على إتاحة تطبيق “أخبار الآن” على الهواتف التي تعمل بنظام KaiOS، تقول صولانج الراسي، رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في تلفزيون الآن: “نُدرك جيداً ما تعانيه بعض الدول من تحديات جمّة للاتصال بشبكات الإنترنت، ونؤمن بأن لجميع طبقات وفئات المجتمع الحق في الاطلاع والمعرفة وأن يكونوا على دراية بكل ما يحدث حولهم، لذلك لم نتردّد في أن نأخذ هذه المبادرة وأن نكون السباقين بين جميع المؤسسات الإعلامية العربية في تنفيذ هذه الخطوة، وأن نزوّد جمهورنا بكل مزايا تطبيق أخبار الآن، كي نُشارك جمهورنا محتوانا الإعلامي والإخباري الخاص بنا.

إطلاق تطبيق "أخبار الآن" على هواتف "kaiOS"

صولانج الراسي – رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في تلفزيون ” الآن”

التطبيق الجديد تم تطويره من قبل علاء خير، مدير التطوير والابتكار في تلفزيون الآن الذي استطرد قائلاً: ” إدراكاً منّا بأحقية جميع فئات المجتمع بالوصول إلى شبكات الإنترنت والاطلاع على كل ما هو جديد، فقد حاولنا إيجاد حلول للشريحة التي قد تعاني من بعض الصعوبات في التواصل الإلكتروني. وقد أظهرت الدراسات أن نسبة تتراوح بين 10٪ – 20٪ تعاني من بعض التحديات الخاصة بالاتصال بالإنترنت وذلك لأسباب مختلفة، أي ما يوازي 4 مليار شخص حول العالم ونحن نثق بأن منصة KaiOS سوف تكون الحل الأنسب لهذه المعطيات.

إطلاق تطبيق "أخبار الآن" على هواتف "kaiOS"

علاء خير مدير الابتكار في تلفزيون الآن

نبذة عن “أخبار الآن”:

أخبار الآن هو موقع إلكتروني إخباري تابع لتلفزيون الآن، الذي يقع مقره بدبي في الإمارات العربية المتحدة، وقد أطلقه تلفزيون الآن ليكون مصدراً إخبارياً موثوقاً وخاصة مع انتشار الأخبار التي لا تتمتع بمعايير المصداقية والجودة، وذلك في إطار الحرص على تزويد متابعيه بالحقيقة، وتلبية لرغبات واحتياجات الجمهور في الحصول على محتوى إخباري حقيقي، محايد وموثق.

ويُمكنكم الاطلاع على موقع “أخبار الآن” من خلال الروابط أدناه:

الموقع الإلكتروني: https://www.akhbaralaan.net

فيسبوك:

تويتر: https://twitter.com/akhbar

إنستغرام: