أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (د. عبير عبدالله )

تمّ اعتماد “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” AAAASF أو “quad ASF كمرجع مجاز من قبل هيئة الصحة في دبي
أصدرت هيئة الصحة في دبي تعميماً يُلزم مختلف مراكز الجراحة اليومية بالحصول على إجازة اعتماد دولية، وجرت تسمية “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية”(AAAASF) كمرجعٍ معتمد.
طبّقت “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” برنامجها الخاص بالاعتمادات، وروّجت لسلامة المرضى على مدى 40 عاماً؛ وهي توفّر التقديمات والخدمات لمختلف المرافق الطبية وعيادات الأسنان المتخصصة. واستناداً إلى قاعدة بياناتها الشاملة، توفّر “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” منحاً دراسية وتقديماتٍ طبية، تساهم في تحسين الرعاية الطبية على مستوى العالم.
ويُجري أعضاء فريق (AAAASF ) “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” زياراتٍ إلى مراكز الجراحة اليومية، ويقدّم استشاراته لكلٍّ منها، ويقيم ندوةً حول مسار الاعتمادات، وينظم دوراتٍ تدريبية. كل هذه الفعاليات مصممة لتعميم النهج التعليمي والتعاوني “للجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” في دبي،
بقصد جعل مسار منح إجازات الاعتماد أمراً سهلاً لكل المعنيين به، ولخدمة أهداف “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” التي تصب في خدمة سلامة المرضى.

مصدر الصورة: storyblocks

اقرأ المزيد:

نصائح من وزارة الصحة السعودية لمرضى الربو من الحجاج