أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (خاص)

طمأنت وصفية ملكة جمال لبنان في العام 2018 ميشيل الحجل معجبيها، مبديةً تأثرها الكبير جراء محبة الناس التي وجدتها ما إن انتشر خبر حاجتها لبلاكيت دم أمس الثلاثاء.

ونفت في اتصال مع “أخبار الآن”، كلّ ما قيل عن أنها “تموت”، مشيرةً إلى أنّها تتابع علاجها بشكل طبيعي ولكن لا صحة لما يتم تناقله.

وقالت: “أنا بخير وقد مررت بمرحلة أصعب وتخطيتها الحمدلله، لكن كلّ ما في الأمر أنّ العلاج الذي خضعت له في أميركا، وهو العلاج بالخلايا الليمفاوية المحضّرة والمجهّزة، يؤدي إلى بعض المضاعفات ومنها التهاب رئوي، وهذا أمر طبيعي كأيّ علاج آخر قد يُسبب مضاعفات جانبية”.

وأضافت: “بسبب ضعف مناعتي التقطت فيروس أدّى إلى تعبئة الرئتين بالمياه، ما استوجب تأمين بلاكيت دم، لكن اليوم أنا بخير ولا شيء يدعو للقلق”.

وأكّدت الحجل لـ”أخبار الآن”، أنّها خرجت من العناية الفائقة، وهي ستغادر المستشفى في غضون يومين إلى منزلها لتعود إلى حياتها الطبيعية.

وتوجهت برسالة إلى كل الذين يصارعون مرض السرطان، فقالت: كونوا أقوياء في وجه أي أزمة صحية، خصوصاً في وجه هذا المرض الخبيث، وعليكم التحلي بالقوّة والشجاعة والإيمان، لأنّ هذه الأمور هي من أهم العوامل التي يمكن أن تساعد في إزالة الخطر ودرئه”.

ودعت وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل الأخبار، وكذلك تمنّت على محبيها عدم تصديق كل ما يتم تداوله ما لم أنشره أنا شخصياً على فيسبوك.

تجدر الإشارة إلى أنّ الحجل انتصرت على مرض السرطان مرتين، في عزم وإرادة قوييين، وسط حب عارم لاقته من جميع الناس المحيطين بها.

 

اقرا: كيفية الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم؟