Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

افتتاح بطولة العالم للقفز بالمظلات بمشاركة عربية ودولية

27/11/2017 . 21:47

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - (خاص)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، افتتحت رسمياً بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء 2017 اليوم وتستمر حتى الأول من ديسمبر المقبل بمشاركة 125 قافزاً يمثلون 25 دولة.

وعقدت اللجنة الفنية برئاسة محمد يوسف، اجتماعاً مشتركاً مع حكام البطولة بحضور مدير البطولة ورئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات حيث تم توزيع المهام والتكليفات وتوزيع جدول التدريب الرسمي وغيرها من الأمور التنظيمية والتوقيتات الخاصة بالمواصلات وأسلوب المغادرة من وإلى الفنادق والمطار خلال رحلة العودة.

وتشارك كل من الإمارات والأرجنتين والنمسا وبيلاروسيا وبلجيكا والبرازيل والصين والتشيك والدنمارك والنرويج وفرنسا وإسبانيا وبريطانيا وإيطاليا وروسيا وجنوب إفريقيا والسويد وسويسرا ونيوزيلندا وهولندا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

واكتمل عقد المشاركين والحكام وكان آخرهم الألماني هلموت شلش المستشار الفني لاتحاد الإمارات للرياضات الجوية وجيلين باينر رئيسة الحكام والأسطورة زولتان، وحرص يوسف الحمادي مدير البطولة يرافقه سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة على تفقد أروقة البطولة حيث اطمأنوا على التجهيزات الخاصة بالنقل المباشر لقناة دبي الرياضية ومسرح البطولة ومكان حفل الافتتاح والمطعم العام وغيرها من التفاصيل.

من جانب آخر أعرب ماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية عن سعادته باحتضان دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا الحدث العالمي والذي يأتي ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي موجهاً الشكر والعرفان إلى سموه ومؤكداً أن جميع الترتيبات التي تضمنتها خطة اللجنة تسير وفق ما تم التخطيط له والتي تحمل شعار "هدفنا إسعادكم" سواء خلال استقبال الضيوف بمطار دبي واللوحات الإرشادية المرحبة بهم أو في المراكز التجارية ومجمعات التسوق أو من خلال الحافلات بهيئة الطرق والمواصلات أو خلال الإعلانات بالشوارع الرئيسية.

وأشار البستكي إلى أن قنوات دبي الرياضية أعدت العدة لنقل مباشر ومتميز لأحداث البطولة وسيشارك فريق عمل مبدع في نقل تفاصيل الحدث وإجراء لقاءات مع المشاركين ومع أبرز المسؤولين وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي للقفز بالمظلات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.