أخبار الآن | القاهرة – مصر – (خاص)

استطلعت كاميرا أخبار الآن آراء الشارع المصري، الذي أبدى ارتياحا للإجراءات الأمنية المتخذة في مواسم الحج والعمرة، وتشديد الإجراءات الامنية في المطارات لسلامة وأمن القادمين.

علي عبد الرازق مواطن مصري يقول: "أي اجراء تتخذه الدولة لشئون الأمن هي أعلم به، وأعلم بمصلحة البلد والمواطنين، الشرطة لها الحق في اتخاذ الاجراءات الامنية التي تراها مناسبة".

عبد الفتاح الحصري مواطن مصري يقول: "الأمن أفضل بكثير من سنوات سابقة أيام الثورة".

أحمد مواطن مصري يقول: "تأمين المطارات في موسم الحج في كل السنوات السابقة كان جيدا جدا، وحتى الان لم يعد الحجاج لنرى الاجراءات المتخذة، لابد من الاهتمام بتأمين الموانئ البحرية أيضا ونعتقد أن التعزيزات الامنية ستحول دون حدوث عمليات ارهابية".

أيمن الشامي مواطن مصري يقول: "يعود عدد كبير من الحجاج في فترة قصيرة والاجراءات الامنية المشددة أكثر من جيدة افضل من السابق لمنع حدوث عمليات ارهابية".

سيد عبد الله مواطن مصري يقول: "حضرت من شهور من أداء مناسك العمرة والاجراءات الامنية جيدة للغاية والتعامل ايضا من العاملين والشرطة جيد جدا، تأمين المواطنين والاجانب في المطارات أمر في غاية الاهمية وخاصة لتأثيره على السياحة".

محمد عبد العزيز مواطن مصري يقول: "الامن مستتب ولكن أن شخصيا اخشى أن يدس متفجرات بين البضائع التي يحمل بها الحجاج وهم عائدون من الحج، أعتقد أن الاداء الامني في مطار القاهرة من الافضل في العالم ونادرا ما تحدث أي عمليات ارهابية في مطارات مصر".

ابتسام –  مواطنة مصرية تقول: "التنظيم والاداء الامني في المطار جيد جدا".

الأمن المصري رافق الحجاج المصريين منذ انطلاقهم وحتى عودتهم