أخبار الآن | ادلب – سوريا (أحمد أمين)

-المباراة النهائية من بطولة الشهيد الرياضي أسعد طعمة،  شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، كونها تجمع بين نادي النعمان و نظيره أمية، في ظروف أمنية، كل ما فيها استثنائي.

– البطولة التي تحتضنها مدينة معرة النعمان وفرت للفرق المشاركة فرصة النهوض بالواقع الرياضي من جديد، و أعادت للمنقطعين عن رياضة كرة القدم أو متابعينها، أجواء اللعبة الأكثر شعبية في العالم، و إن كانت البلاد تعيش الموت يوميا.

عبد الستار صبيح – عضو إدارة نادي النعمان.

الرياضة في ظل هذه الظروف عانت كثيرا وخاصة بعد استهداف النظام للمنشآت الرياضية وتدمير البنى التحتيه في مختلف المجالات ومنها الجانب الرياضي هذا ما اثر على المستوى الرياضي للفرق و اللاعبين في ظل هذه الاجواء ممارستهم للرياضة فيها شيء من الصعوبة ولكن بالرغم من ذللك اصرينا على اقامة هذه البطولة لاعادة الروح الرياضية في المناطق المحررة.

– و بعد سلسلة المباريات ضمن المجموعات الأربعة في البطولة، تقام هذه المباراة ضمن تنظيم غير معهود بالمناطق المحررة، هذا و ترعى رابطة المحامين السوريين الأحرار، البطولة، في مرحلة تحسب تحضيرية، خاصة للأندية المصنفة ضمن الدرجة الأولى، لدى الاتحاد الرياضي السوري الحر.

نادر الأطرش – نائب رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم:

نحن متواجدون الآن في معرة النعمان في نهائي بطولة الشهيد أسعد طعمة و نشكر إدارة نادي النعمان على النجاح الملفت لهذه الدورة التي ضمت أندية ريف ادلب الجنوبي بالإضافة لنادي أمية و سراقب ونشكر رابطة المحامين الأحرار التي ساعدتنا ونتمنى من كل المؤسسات الوطنية الثورية تحذو حذو رابطة المحامين الأحرار وتدخل الى مجالات الرياضية.

و بعد لعب 90 دقيقة كاملة، تغلب نادي النعمان، الذي ترعاه أخبار الآن على أمية بهدفين لهدف، ليتوج بطلا وسط مشجعيه، الذين لم تثنهم طائرات النظام عن حضور و مناصرة فريقهم في هذه المنافسة، التي تعد أهم مرحلة لإرتقاء الرياضة شمال سوريا.
– ستاند:
رغم القصف المستمر الذي تتعرض له معرض النعمان خارج اسوار هذا الملعب ابت الفعاليات الرياضية الا ان تستمر هنا مؤكدة على طريق امل تريمه للفعاليات الرياضية بشكل دائم.