كواليس العرض الخاص لفيلم A Day To Die في دبي

  • أقيم العرض في سينما ريل
  • شهدت دبي تصوير العديد من الأفلام العالمية

أقامت الشركة المنتجة لفيلم A Day To Die عرضًا خاصًا في دبي، بحضور بعض أبطاله وصُنّاعه، وعلى رأسهم الممثل المصري محمد كريم.

وفيلم A Day To Die من إخراج المخرج الأمريكي ويز ميلز، ومن تأليف Rab Berry وScott Mallace.

وأقيم العرض في سينما ريل، في دبي مارينا مول، وسط حضور جماهيري غفير، وكذلك حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

ويعد هذا العرض هو العرض الخاص الثاني للفيلم في الشرق الأوسط، حيث سبق وأقيم عرض آخر في مدينة الرياض بالسعودية، ومن المنتظر أن تقام عروض أخرى في مصر والبحرين والكويت.

وتجولت كاميرا “أخبار الآن” لاستطلاع آراء الجماهير والنقاد في الفيلم، وعبّر المشاهدون عن إعجابهم بالعمل، مشيرين إلى أهمية إقامة عروض خاصة للأفلام العالمية في دبي.

وجذبت دبي صُنّاع السينما العالمية خلال السنوات الماضية، كما شهدت تصوير العديد من الأفلام العالمية.

جذبت دبي صُنّاع السينما العالمية خلال السنوات الماضية

ومن بين الذين قمنا باستطلاع آرائهم في الفيلم، الإماراتي يوسف نعيمات، رئيس تنفيذي المشروعات التجارية العالمية، والذي قال عن الفيلم: ”إقامة العرض الخاص للفيلم فخر لنا، وتواجد الممثل المصري محمد كريم شيء يدعو للفخر ونتمنى أن يواصل هذا المجهود“.

وأضاف: ”لا شك أن البنية التحتية المتواجدة في دبي تجذب جميع صُنّاع السينما في العالم، وكل الأفلام التي تم تصويرها في دبي لاقت نجاحًا كبيرًا“.

وأيضًا، قابلت كاميرا “أخبار الآن”، أسامة وهو صانع أفلام سعودي، سبق له العمل مع منظمة الأمم المتحدة على مدار 25 عامًا.

وقال أسامة: ”الفيلم كان رائع للغاية، ودور الفنان المصري محمد كريم مميز للغاية، لقد وجّهت له تحية خاصة عقب نهاية العرض، وأخبرته أنه جعلني أشعر بالفخر“.

وعن تجربته مع شركات الإنتاج السينمائي في دبي، ومجتمع صُنّاع الأفلام، قال: ”لديّ مشروع سينمائي أحاول تطويره وتنفيذه، ومنذ أن أتيت إلى دبي وجدت ترحيبًا واسعًا من جميع ممثلي الشركات الذين تعاملت معهم“.

وأردف: ”لمست في الجميع حماسهم للعمل وتشجعيهم لي على المواصلة وتنفيذ الفيلم، هذه الأجواء تدفعك لمواصلة كتابة مشاريعك الفنية وتنفيذها“.