قيادي في تنظيم القاعدة باليمن يفتي بالجهاد ضد الأحزمة الامنية

أفتى القيادي في تنظيم القاعدة باليمن أبو عبيدة الحضرمي بوجوب جهاد “الأحزمة والنخب الأمنية”، واصفا إياهم بـ “أتباع أمريكا” و “أعداء الدين”.
وأضاف أبو عبيدة الحضرمي في تسجيل صوتي له متداول في قنوات مؤيديه في اليمن، أن  أمريكا قامت بتدريب افراد مرتزقة لمحاربة الإسلام و” الاحزمة الامنية والنخب في المحافظات المحررة، مشيراً أنه ما تقوم الأحزمة والنخب هو محاربة الإسلام والمسلمين وحرب ضد كل من يريد شريعة الله، مؤكدا على وجوب قتالهم.
وهاجم القيادي في تنظيم القاعدة باليمن أبو عبيدة الحضرمي الشباب اليمني، واصفًا ايه بإنه متخاذل و مهان وضعيفاً.
ووصف في تسجيله الصوتي الشباب بأنهم “تقاعسوا عن الدفاع عن الدين والشريعة الى الاتحاق بالتنظيم”، مشيرا الى أن الجميع يحارب الإسلام ويجب على شبابه الدفاع عنه.
وتسائل القيادي في التنظيم الإرهابي “أين شباب الإسلام أين العقيدة و الرجولة والشهامة والنخوة والايات الكثيرة، عشرات الايات في القران تحثنا على الجهد في سبيل الله ومئات الاحاديث قالها الرسول تحث الشباب الامك للدفاع عن الدين والعقيدة”.
متابعا “اعراضنا مغتصب ديارنا محتلة قراننا مهان شروعنا مضيعه حكمنا بالديمقراطية والعلمانية والاشتراكية والرافضية، حكمنا باحكام مخالفة لشريعة الرحمن” مؤكداً ان هناك تقاعس كبير جدا من شباب امة الإسلام، ولن يكرمنا الله سبحانه وتعالى، ونحن متخاذلين عن نصرة شريعته.
كما افتى القيادي في تنظيم القاعدة ابو عبيدة الحضرمي بأن الجهاد، لم يعد جهاد كفاية بل بات الجهاد فرض عين على كل من هو قادر ان يجاهد، اثر تقاسم اعداء الإسلام الديار قطعا قطعا.
واكد القيادي بتنظيم القاعدة ان ” الاولاد” يجب ان لا يستئذنوا في الجهاد، الولد يخرج دون رضى ولده، فهي كصلاة والصيام.
وفي خطاب مليء بالزيف والمعلومات المغلوطة والتي تطابق بشكل كبير  خطاب ميليشيا الحوثي، قال القيادي في تنظيم القاعدة “إننا نرى سماء اليمن فنشاهد الطيران الامريكي يحلق بها، وفي البحر اليمني نرى البوارج الامريكية تجوبها، في الارض اليمنية القواعد الامريكية فيها، وفي مدارسنا وتعليمنا ومنهجنا نرى احتلالًا كاملًا”.