منح وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ابتعاث للطلبة الفائزين في مسابقة آيسف 2022

  • “بكل فخر أهنئ أبنائي وبناتي الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ‫آيسف 2022
  • تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو التي جسدت الفرحة ووثقت فرحة الإنجاز بحصد 22 جائزة عالمية

قدم وزير التعليم  منح ابتعاث للطلبة الفائزين في مسابقة آيسف 2022 تقديرًا لهم على هذا الإنجاز الوطني, بلافتات التهنئة والفخر, تم استقبال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في مطار الملك خالد الدولي، بعد تحقيق جوائز تجاوزت 22 جائزة دولية في مسابقة آيسف 2022.

لافتات التهنئة في المطار، ومنها تهنئة للطالبة دانة محمد العيثان، التي منحت ذهبية عالمية للوطن بعد تحقيقها المركز الأول على مستوى العالم في المعرض الدولي للعلوم والهندسة آيسف 2022 في مجال الكيمياء.

استقبال تاريخي لفائزي المنتخب السعودي في آيسف 2022

استقبال أبطال المملكة العربية السعودية الفائزين بجوائز آيسف

و تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو التي جسدت الفرحة ووثقت فرحة الإنجاز بحصد 22 جائزة عالمية للطلاب والطالبات الفائزين.

استقبال تاريخي لفائزي المنتخب السعودي في آيسف 2022

استقبال أبطال المملكة العربية السعودية الفائزين بجوائز آيسف

كان وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ هنأ الفائزين قائلاً: “بكل فخر أهنئ أبنائي وبناتي الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ‫#آيسف_2022، حصدت المملكة بشكل غير مسبوق 22 جائزة بدعم من قيادتنا الرشيدة -أيدها الله- وجهود حثيثة بذلها معلموهم وأسرهم”، معلنا عن تقديم منح ابتعاث للطلبة الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة آيسف 2022 تقديرًا لهم على هذا الإنجاز الوطني.

استقبال تاريخي لفائزي المنتخب السعودي في آيسف 2022

المنتخب السعودي للعلوم والهندسة

وكتب الوزير آل الشيخ في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: “بكل فخر أهنئ أبنائي وبناتي الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ‫آيسف 2022، حصدت المملكة بشكل غير مسبوق 22 جائزة بدعم من قيادتنا الرشيدة- أيدها الله- وجهود حثيثة بذلها معلموهم وأسرهم، ويسرني أن أعلن عن تقديم منح ابتعاث للطلبة الفائزين تقديرًا لهم على هذا الإنجاز الوطني”.

كما أعلن آل الشيخ عن تقديم منح ابتعاث للطلبة الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة آيسف 2022.