Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فيديو.. تغطية حفل افتتاح متحف المستقبل

22/02/2022 . 19:34

دبي (أخبار الآن)

يشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الثلاثاء افتتاح "متحف المستقبل" في دبي،

المبنى الساحر الذي يعد أجمل مبنى على وجه الأرض، ومحطة جديدة لتحقيق مستقبل أفضل للبشرية.

ويستقبل المتحف بمبناه الأيقوني الأجمل في العالم بارتفاع 77 متراً الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات والعالم للتعرف على اتجاهات المستقبل وأفكار الغد والمساهمة في تصور المستقبل الذي تتطلع إليه البشرية.

وينفرد هذا الصرح العالمي الفريد بخصائص وميزات تتواءم مع استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، وتسهم في تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071، وتسريع تنفيذ البرامج والمشروعات التنموية لبلوغ المستقبل، من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي والإبداع البشري في تحديد المستقبل ورسم أبرز معالمه.

 

مطارات دبي ترحب بالمسافرين بختم "متحف المستقبل"

ولدى وصول القادمين إلى دولة الإمارات، ووصولهم إلى بوابات الدخول، سيطبع موظفو الجوازات في مطارات دبي على صفحة تأشيرات دخول المسافرين إليها، ختم أجمل مبنى على وجه الأرض "متحف المستقبل"، تزامناً مع افتتاحه اليوم.

ويشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعدد من كبار الشخصيات الوطنية، الثلاثاء، افتتاح "متحف المستقبل" في دبي، والذي يعد أيقونة معمارية هي الأجمل على وجه الأرض ومحطة جديدة هي الأجمل والأحدث التي تضاف لأيقونات العالم الحضارية كمنارة يطل منها على الغد ويشرف من تجاربها ومبادراتها وفعالياتها على المستقبل.

"متحف المستقبل" ذلك المبنى الأكثر انسيابية والأكثر إبداعاً والأجمل على مستوى العالم من الناحية المعمارية، بعد أن دفع بالتفكير التصميمي وعمليات بنائه حدود الهندسة المعمارية والمدنية لآفاق جديدة غير مسبوقة، عبر استخدام تقنيات هندسية جديدة تماماً جعلت منه أعجوبة في المعمار والابتكار تضاف إلى الأفق العمراني المميز لدبي ودولة الإمارات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.