رامز جلال يتصدر الترند في مصر

تصدر الفنان المصري من جديد المرتبة الأولى في قائمة الأعلى تداولا في مصر عبر موقع تويتر قائمة الترند على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بهاشتاغ “تجربة رامز جلال” المرتبة الأولى في قائمة الأعلى تداولا في مصر عبر موقع تويتر، بعد أن تم الإعلان عن افتتاح محاكاة لبرنامج المقالب، ومنح الفرصة لجماهير موسم الرياض للمشاركة في مغامرة جديدة بداية من اليوم 20 فبراير وحتى يوم 26 فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي.

وكشفت هيئة الترفية في السعودية عن الصور الأولى لمسرح “تجربة رامز جلال” وأكدت أن الفقرات تقدم محاكاة لمقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة، حيث تبدأ التجربة اليوم وتستمر الفعاليات حتى يوم 26 فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي.

 

ومن جانب آخر نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لـ تجربة رامز، وعلق عليه قائلًا:تجربة رامز، الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1494795774491873285

وحرص رامز، على توجيه الشكر للمستشار آل الشيخ بإعادة نشر المنشور، وكتب عليه،:«شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الاوسط، انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي.

كما تصدر اسم رامز جلال قائمة الأكثر كذلك بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب حصوله على جائزة في فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.