قوات الجيش اليمني وألوية اليمن السعيد تمكنت من تحرير 80% من مدينة حرض

  • تم تحرير معسكر (المحصام) الاستراتيجي المطل على المدينة من الجهة الشرقية
  • الفرق الهندسية تعمل على إزالة العوائق والألغام التي زرعتها المليشيا الإرهابية

أعلن الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن “عبده مجلي”، اليوم الجمعة، إن القوات الجيش اليمني وألوية اليمن السعيد تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير 80% من مدينة حرض في محافظة حجة شمال غرب البلاد.

وقال العميد “مجلي” في تصريح صحفي لموقع الجيش إن “قوات الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة، تواصل لليوم الثامن على التوالي تحقيق التقدمات المتسارعة على الأرض في مديرية حرض، بمحافظة حجة، من خلال الالتفاف والتطويق والسيطرة على الطرق والهيئات الحاكم”.

وأكد الناطق باسم القوات المسلحة في اليمن أن “قوات الجيش حررت أجزاء واسعة من مدينة حرض بنسبة 80% لافتا إلى أنه تم تحرير معسكر (المحصام) الاستراتيجي المطل على المدينة من الجهة الشرقية”.

كما أكد “تحرير جبال الحصنين وسلسلة جبال الهيجة الاستراتيجية شرق جبل المحصام، وتحرير قرى أم الحصن أم التراب والحمراء، شمال شرق المدينة

وكذلك تأمين الخط الدولي الرابط بين محافظتي حجة والحديدة في اليمن بمسافة 70 كيلو متر”.

ووفق الناطق باسم الجيش اليمني العميد ركن عبه عبدالله مجلي فإن قوات الجيش “تتعامل مع بقي من عناصر المليشيا في عمق مدينة حرض

كما أن الفرق الهندسية تعمل على إزالة العوائق والألغام، التي زرعتها المليشيا الإرهابية، في الطرقات والمرافق الحكومية ومنازل المواطنين.