الجوجيتسو .. منح الإمارات العضوية الكاملة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة

  • منح الإمارات العضوية الكاملة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.
  • 14 ميدالية لأبطال الإمارات في منافسات الناشئين والناشئات تحت 16 عاما في بطولة الجوجيتسو.
  • السلام الوطني للإمارات يعزف 4 مرات على منصة التتويج بعد الفوز بأربع ذهبيات

 أعلن الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة عن منح دولة الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد وذلك بعد موافقة جميع الأعضاء خلال اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للعبة الذي عقد اليوم في العاصمة أبوظبي على هامش بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة التي تقام للمرة الأولى في الإمارات بمشاركة 550 لاعبا يمثلون 65 دولة.

أمين لجنة اتحاد الإمارات لـ "الجوجيتسو" لأخبار الآن : أبوظبي عاصمة الرياضات القتالية

لاعبو الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو / وام

ويعد حصول الإمارات على العضوية الكاملة انجازا كبيرا وجديدا لرياضة الامارات خاصة وأن انشاء لجنة الفنون القتالية لا يزال حديثا، مما يمهد الطريق لنشر اللعبة وتطويرها محليا.

الجوجيتسو

محمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو

ومن جانب آخر،  خص محمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو أخبار الآن قائلا : “إن العضوية الكاملة التي منحت للإمارات من الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة تعد إنجازا

استثنائيا، مؤكدا أن العضوية ستمنح الإمارات الفرصة لأن تكون ضمن لجان تحكيم عالمية وتأسس لبطولات لاحقة. وعرج على أن البطولة الأخيرة اللي استضافتها الإمارات في أبوظبي كانت أحد الأسباب في ثقة الاتحاد الدولي أنه يمنح الامارات العضوية”.

وأوضح الحوسني أن “الإمارات تسلط الضوء على هذه الرياضة وغيرها من الرياضات التي تبني الإنسان وقيمه الأخلاقية وتسعى الإمارات بشكل دائم لأن تكون عاصمة للرياضات القتالية من خلال استضافة العديد من البطولات الكثيرة “.

أمين لجنة اتحاد الإمارات لـ "الجوجيتسو" لأخبار الآن : أبوظبي عاصمة الرياضات القتالية

منتخب الإمارات للجوجيتسو بطلا للعالم برصيد 53 ميدالية / وام

“أبوظبي الدولية” لرابطة محترفي الجوجيتسو تنطلق السبت المقبل

ومن جهة أخرى، تشهد جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي انطلاقة موسم الجوجيتسو الجديد مع أجواء الحماس والأداء القوي في بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو– جولة أبوظبي يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير.

ويشارك في البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف أندية وأكاديميات الدولة والمنطقة من كافة الجنسيات في فئات الناشئين والشباب والرجال والأساتذة.