إكسبو دبي .. جناح ماليزيا يدعو زوار  للمشاركة في فعالية “الطائرات الورقية”

  • جناح ماليزيا في إكسبو 2020 دبي، ينظم فعالية ترفيهية تحليق الطائرات الورقية.
  • وقدمت فعالية الطائرات الورقية مسابقات وجوائز للزوار .

ينظم جناح ماليزيا في إكسبو 2020 دبي، فعالية ترفيهية للأطفال وهي تحليق الطائرات الورقية “My Butterfly Kite fly” يوم الأحد 30 يناير بحديقة الفرسان والتي تعد هواية تقليدية للأطفال في ماليزيا لعدة قرون.

ودعا الجناح الزوار والعائلات للمشاركة فعالية الطائرات الورقية على شكل فراشة،، وسيتم توزيع 250 قطعة عليهم فضلاً عن مسابقات وجوائز.

وتسعى فعالية تحليق الطائرات الورقية إلى نشر الوعي بحملة العلامة التجارية #MyButterflyEffect الخاصة بالجناح، حيث تهدف الحملة الاجتماعية إلى خلق “تأثير الفراشة” لأفكار النمو الأخضر.

إكسبو

فعالية تحليق الطائرات الورقية من جناح ماليزيا / وام

ويأتي مفهوم تأثير الفراشة الأصلي من نظرية الفوضى التي اشتهرت من قبل عالم الرياضيات والأرصاد الجوية إدوارد لورنز، ووفقًا للنظرية يمكن أن يكون لعمل صغير في مكان واحد تأثير أكبر في أماكن أخرى ، وتهدف ماليزيا من خلال مشاركتها في إكسبو 2020 دبي ، إلى أن تكون قدوة لتعزيز الأعمال المستدامة وإلهامها.

ويجسد الجناح الماليزي في إكسبو 2020 دبي بمنطقة الاستدامة، أفضل ما في الثقافة الماليزية، وحرص هذه الدولة على إظهار التزامها بالتنمية المستدامة والابتكار أمام العالم، وذلك عبر تصميم جناحها المبتكر الذي يخلو من الانبعاثات الكربونية، كما يعتمد تصميم الجناح على الاستفادة من التقنيات الحديثة في تحقيق الاستدامة وكفاءة الطاقة.