Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فتاة تهين رجل أمن في مكة وغضب يجتاح تويتر

صورة سارة الفتاة السورية التي تسببت في إنتشار وسم نريد حق رجل الأمن / تويتر

السعودية (تويتر) - 14/01/2022 . 23:11

غضب يجتاح تويتر بعد إهانة فتاة لرجل أمن في مكة

  • فتاة تهين رجل أمن سعودي ومن ثم تنفي إهانتها له .
  • تصدر وسم نريد حق رجل الأمن موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تصدر وسم "نريد حق رجل الأمن" موقع التواصل الإجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، كالنار في الهشيم، بعد بث مباشر على منصة تيك توك لفتاة مقيمة في مكة تهين رجل أمن في مكة المكرمة، وتعدت الفتاة خلال البث المباشر بألفاظ بذيئة ومشينة على سكيوريتي أمن، ووثق البث تفاصيل المشاجرة التي نشبت على إثرها موجة سخط واسعة، بين جماهير ورواد تويتر، حيث أطلقوا حملة مطالبات للجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة بأقصى سرعة.

وحصد مقطع الفتاة سارة آلاف المشاهدات بعد أن تصدر قائمة التريند في السعودية على تويتر ، وتسبب في انفجار غضب السعوديين عبر منصات التواصل.

عقوبة الاعتداء على رجل أمن في السعودية

فيما طالب العديد من المواطنين والمتابعين لواقعة التعدي علي رجل الأمن السعودي في معرفة هوية المقيمة واصدقائها، حتى يقعون تحت طائلة عقوبة إهانة رجل أمن.

أبرز التغريدات ضمن وسم "نريد حق رجل الأمن"

وحصد وسم نريد حق رجل الأمن آلاف التغريدات الغاضبة والساخطة على إساءة المقيمة لرجل أمن مكة المكرمة، فيما توالت التغريدات المطالبة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للحد من التطاول علي رجال الأمن، رصدنا لكم أبرز ردود الأفعال والتدوينات على الوسم:

وغرد حساب : مواقف مُخجله ! لا نتمنى مشاهدة هذه المشاجرات في أي مكان عام! وهذه الفتاة تشتم ( السكيورتي) بالحيوان والفاظ بذيئه!
https://twitter.com/sunrisesa4/status/1481572182677499908
وكتبت المستشار عبدالله الجريد العنزي : معالي النائب العام حفظه السادة إمارة منطقة مكة هذه الوافدة السورية تعدت كل حدودها وتتلفظ بألفاظ قذرة تجاه أحد رجال الأمن. ومثل هذا السلوك يسيء لرجال الأمن ولبلدنا ومجتمعنا وظنا منهم أنها سعودية.
https://twitter.com/Abdullah_saudi_/status/1481617695787433991

وحساب آخر بإسم السعودية غرد : ترحيلها مطلب #نريد_حق_رجل_الامن

 

عادل انتقد سلوك الفتاة في تغريدة فكتب : اوطانهم وغادروا.. اتوا الينا هاربين ولما اطمأنوا وامنوا بداوا بنشر الفساد واضهروا سلوكهم السيئ و الحقد على مجتمعناء اعيدوهم لأوطانهم لنحمي الوطن والمجتمع ونحمي شبابناء من فسادهم وحقدهم…. #وزارة_الداخلية #النيابة_العامة

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.