يوم موريتانيا الوطني في إكسبو.. شعر وفرص ومذكرات تفاهم

احتفلت الجمهورية الإسلامية الموريتانية بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي بحضور الوزير الأول الموريتاني السيد محمد ولد بلال مسعود والوفد المرافق والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي وعدد من المستثمرين بالامارات.

 

 

موريتانيا تحتفل بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي

موريتانيا تحتفل بيومها بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش / وام

و حرصت موريتانيا على الحضور المتميز منذ اليوم الأول لانطلاق إكسبو 2020 دبي واليوم تنطلق فعاليات اليوم الوطني تحت شعار “موريتانيا آفاق جديدة للاستثمار” حيث نستعرض عددا من المشاريع الهيكلية والاساسية في منطقة انواذيبو الحرة إضافة إلى المشاريع السياحية”.

وتضمنت فعاليات اليوم الوطني عددا من الفقرات منها منتدى الأعمال الموريتاني الذي ناقش فرص الاستثمارات بين البلدين دولة الإمارات وموريتانيا كما تم توقيع عدة اتفاقيات منها اتفاقية بين الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانين واتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة إضافة الى عرض تحت عنوان “موريتانيا البوابة الرقمية لمجموعة دول الخمس بالساحل”.

إكسبو

الوزير الأول الموريتاني السيد محمد ولد بلال مسعود / وام

يعد أكسبو 2020 دبي فرصة ذهبية غير مسبوقة للدول والمنظمات الحكومية بحثا عن فرص جادة لتطوير الأعمال ويعتبر منتدى الأعمال الموريتاني أحد ابرز الفعاليات التي شهدها إكسبو 2020 دبي اليوم حيث سلط الضوء على مختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في موريتانيا”.