كأس رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو السبت

  • ستشهد البطولة مشاركة لافتة من لاعبي الأندية من حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود للرجال والسيدات
  • تتجه الأنظار إلى صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي للاستمتاع بأداء أفضل اللاعبين المحليين
  • سوف يحصل النادي الفائز باللقب على 80 ألف درهم

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تنظيم بطولة كأس رابطة أبوظبي للمحترفين للأندية الآسيوية ،الأعلى تصنيفا، في صالة جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي يوم السبت المقبل، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وبمشاركة أندية العين، وبني ياس، والوحدة، والجزيرة، واكاديمية بالمز سبورت 777، وكوماندو جروب.

وستشهد البطولة مشاركة لافتة من لاعبي الأندية من حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود للرجال والسيدات.

وقال فهد علي الشامسي ، الأمين العام لاتحاد الامارات للجوجيتسو:” تتجه الأنظار إلى صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي للاستمتاع بأداء أفضل اللاعبين المحليين حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود، والذين سيبذلون كل الجهد لمساعدة أنديتهم في تحقيق مركز متقدم يضمن لهم التأهل لخوض التصفيات الآسيوية للأندية” .

وأضاف : أن البطولة تنسجم مع الرؤية المشتركة التي تجمع اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي للمحترفين حول الوصول بجوجيتسو الإمارات إلى أعلى المراتب العالمية وترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة لهذه الرياضة من خلال استضافة وتنظيم أهم البطولات على الساحة الدولية.

من جانبه، قال طارق البحري مدير رابطة أبوظبي للمحترفين” AJP ” : قررت اللجنة المنظمة توجيه الدعوة إلى 6 أندية للمنافسة وفق لوائح البطولة “منوها بأن عدد اللاعبين المتاح لكل ناد هو 14 لاعبا كحد أقصى بواقع لاعبين اثنين في كل وزن، وستقتصؤ المنافسة على البساط على 7 لاعبين لكل فريق بواقع لاعب واحد في كل وزن.

وعلى صعيد الفئات المشاركة من المتنافسين تشهد البطولة مشاركة عدد من أبرز اللاعبين المحترفين في الأوزان تحت 56، 62، 69، 77، 85، 94، 120 كجم وحملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود.

وبخصوص جوائز بطولة يوم السبت المقبل، فسوف يحصل النادي الفائز باللقب على 80 ألف درهم، و40 ألف درهم للوصيف و20 ألف درهم للمركز الثالث، إلى جانب حسابات التأهل لكأس العالم للأندية.