آلاف الزوار يتوافدون إلى إكسبو للمشاركة في احتفالات عيد الاتحاد الـ50

إكسبو

إكسبو 2020 يفتح أبوابه مجاناً أمام الزوّار غداً للاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين / أخبار الآن

شهد المعرض الدولي إكسبو 2020 دبي اقبالا كبيرا من آلاف الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات من ضيوف الدولة والمقيمين بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، و توافدت أعداد كبيرة من الجمهور على الطرقات لاستكشاف 192 جناحا من أجنحة الدول المختلفة وتذوّق أشهر الأطباق من كلّ ركن .

إكسبو 2020 يستقبل زوّاره مجانا للاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين

إكسبو دبي يشهد حشود غفيرة من الزوار بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

عروض متواصلة في إكسبو بمناسبة العيد الخمسين لدولة الامارات / أخبار الآن

وكان مكتب إكسبو 2020 دبي قد حرص بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين على فتح أبواب المعرض الدولي مجاناً أمام جميع الزوار.

 

 

إكسبو دبي يشهد حشود غفيرة من الزوار بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

استقبل المتطوعون آلاف الزوار بأعلام الإمارات، وسط فرحة كبيرة من الجمهور، فيما واصلت الفرق الموسيقية الإماراتية عزف وأداء الأغاني والأهازيج والرقصات الشعبية احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.

إكسبو دبي يشهد حشود غفيرة من الزوار بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

وقدمت فرقة تراثية إماراتية في ساحة الوصل، قلب إكسبو 2020 دبي النابض، أداء تراثياً لفن العازي بقيادة الفنان الوسمي وسط حضور ضخم وتفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على التواجد في الساحة قبل ما يزيد على الساعة من بدء الفقرات التراثية الغنائية.

إكسبو

الجناح الإماراتي في إكسبو دبي يحتفل بالعيد الوطني الخمسين / أخبار الآن

 

كما شهد إكسبو 2020 دبي موكب «ألوان العالم» المذهل والمليء بالبهجة والألوان والذي ضم خيول شرطة دبي، وفرقة وزارة الداخلية، ومشاركة من فرق من طلاب المدارس.

وأعرب الزوار من مختلف جنسيات العالم عن فرحتهم لمشاركة دولة الإمارات احتفالاتها بمرور 50 عاماً على قيام الاتحاد، مؤكدين أن “عيد الاتحاد لدولة الإمارات” يجسد قيم الولاء والانتماء إلى هذا الوطن المعطاء.

إكسبو

عرض ‘رحلة الخمسين’ في عرض في ساحة الوصل ضمن احتفالات اليوبيل الذهبي / أخبار الآن

ومن جانب آخر شهدت منصّة اليوبيل، أسبوعاً ترفيهياً مملوءاً بالنغمات والإيقاعات الموسيقية المحببة لمجموعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي، مثل المطرب الكويتي الكبير، عبدالله الرويشد، والمغني المصري الشهير، محمد حماقي، بينما أحيت كوكبة من الفنانين حفلات تنوّعت بين العروض الكلاسيكية الراقية والكوميدية، التي أشعلت الأجواء بالبهجة، وألهبت مشاعر الحضور.

إكسبو

عروض ساحات الوصل في إكسبو دبي تبهر الزوار / أخبار الآن

وبدأ توافد الحشود الغفيرة من جموع المواطنين ومختلف الجنسيات من كل أنحاء العالم إلى إكسبو 2020 دبي، لمشاركة دولة الإمارات احتفالاتها بعيد الاتحاد الخمسين.