الإمارات: وزارة الصحة تنفي ما ورد في تسجيل صوتي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

image

علم الإمارات يرفرف فوق قارب في مرسى دبي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة/ رويترز

دبي وزارة الصحة ووقاية المجتمع - 20/06/2021 . 13:11

وزارة الصحة في الإمارات تنفي ما ورد في تسجيل صوتي حول الوضع الوبائي

  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تنفي اشاعات عن الوضع الوبائي بالإمارات
  • الإمارات تعلّق دخول القادمين من 3 دول

نفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات ما ورد في تسجيل صوتي نشر في مواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الوبائي لفيروس كورونا.

وأوضحت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عبر حسابها الرسمي في تويتر: “بالإشارة لما تم تداوله من تسجيل صوتي في بعض منصات التواصل الاجتماعي بخصوص الوضع الوبائي، فإن وزارة الصحة ووقاية المجتمع تنفي ما ورد في التسجيل الصوتي”.

وأكدت الوزارة على أهمية استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية، قائلة: “نؤكد على أهمية استقاء الأخبار من الجهات الحكومية ومنصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأهابت “الصحة” بجميع افراد المجتمع ضرورة التأكد من صحة المعلومات قبل تداولها مما يعرض أصحابها للمساءلة القانونية.

واشارت الوزارة إلى أن وعي افراد المجتمع في الدولة ضد الإشاعات المضللة يشكل دعما ومساندة لجهود الجهات الصحية والمختصة.

الإمارات تعلّق دخول القادمين من 3 دول

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، السبت، تعليق دخول المسافرين القادمين منليبيريا وسيراليون وناميبيا، على جميع الرحلات الجوية، وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، اعتباراً من الاثنين 21 يونيو 2021 الساعة 23:59 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة إلى الإمارات والمتجهة إلى هذه الدول.

ويشمل التعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في هذه الدول خلال فترة 14 يوما قبل القدوم إلى دولة الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات، حيث سيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى الدول الثلاث.

و أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه يشترط على المسافرين القادمين من ليبيريا وسيراليون وناميبيا عبر دول أخرى أن تكون مدة إقامتهم في تلك الدول لا تقل عن 14 يوما لكي يسمح لهم بدخول الدولة، مع استمرار رحلات الشحن بين دولة الإمارات مع هذه الدول

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.