فيديو تسميم الكلاب الضالة يثير الرعب والغضب في الشارع الكويتي

فيديو احتضار الكلاب من أمام أحد المستشفيات بعد إعطائها جرعات من السم القاتل أثار موجة  من الغضب، بعدما تداوله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وتسبب الفيديو في جدل  واسع في الشارع  الكويتي.

وغير واضح  حتى اللحظة  الجهة  التي قررت حل هذه المشكلة بنفسها، مستخدمة  السم القاتل، وقامت بتسميم  العشرات من الكلاب الضالة، ورميها قريبا من مستشفى الصباح، فيما نفت الهيئة  العامة  لشؤون الزارعة والثروةِ السمكية علاقتـَها بهذا الأمر.

وتؤرق الكلاب الضالة  السكان والأطفال في الكويت إذ تعتبر خطرا يغزو الشوارع.

ردود فعل متباينة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي على حادثة الكلاب الضالة

دكتور هاني عبّر عن رفضه لتسميم الكلاب وكتب أنا ضد تسميم الكلاب الضالة.. ولكني مع تبني الجهة المعنية بالامر لوضع خطة للسيطرة عليهم و ايوائهم لتدريبهم و الاستفادة منهم بطريقة اكثر فعالية.

نانا المنصور كان لها اقتراح ، فغردت : لي متى هيئات التخلف تسمم الحيوانات البريئه؟ ليش ماتوفر لهم مكان تجمعهم وتخليه مكان سياحي دخوله بتذكره يصرفون من الرسوم اكل وعلاج لهالأرواح. حرام عليكم هذا مو حل شغلوا مخكم لو ثانية.

حساب آخر تساءل حول الحل الممكن للهذه الحويانات وغرّد: انا بفهم شغله وحده ليش ما يحاولون يفكرون ويطلعون بنتيجه ويسوون مكان للكلاب عزكم الله ليش اقرا انه مستشفى الصباح مسممه عشرات الكلاب حرام .

مئات الكلاب الضالة والشرسة تهاجم الأطفال ليس فقط في الكويت إنما في العديد من دول العالم برأيكم كيف يمكن التعامل مع هذه الظاهرة بشكل سليم؟