مزاد الأرقام المميزة الخيري “أنبل رقم” الداعم لحملة 100 مليون وجبة يحقق أكثر من 50 مليون درهم

تطوع بساعة.. أو بيوم.. أو بأسبوع.. تطوع بمهارة أو بكفاءة أو بعلم تطوع بشيء من طاقتك.. تطوع وأحدث فرقاً في مجتمعك، التطوع بذرة الخير التي أنبتها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ويحصد ريعها اليوم 30 دولة ضمن الحملة الأضخم عربيا وعالميا الداعمة لحملة 100 مليون وجبة.
تزامناً مع الحملة نظمت مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع “الإمارات للمزادات” وبدعم من هيئة الطرق والمواصلات وشركة “اتصالات” الإماراتية، المزاد الخيري لأنبل رقم لقضية إنسانية نبيلة برعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي وعدد من رجال الأعمال ورواد العمل الخيري والإنساني في مجتمع الأعمال .
مزاد "أنبل رقم" يحقق أكثر من 50 مليون درهم في قلب دبي

ثاني أغلى لوحة مركبة في العالم حملت الرقم AA 9

مزاد أنبل رقم الخيري حقق أكثر من 50 مليون درهم

مزاد “أنبل رقم” الخيري حقق أكثر من 50 مليون درهم وكسر حاجز ثاني أغلى لوحة مركبة في العالم حملت الرقم AA 9  ، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني مجدداً ميثاق قيم العطاء والبذل وإغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج التي كرّسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
مزاد "أنبل رقم" يحقق أكثر من 50 مليون درهم في قلب دبي

يوم زايد للعمل الإنساني يجدد ميثاق قيم العطاء والبذل وإغاثة الملهوف

أصبحت دولة الإمارات نموذجاً يحتذى في العمل الخيري والإنساني دون تمييز بين عرق أو دين أو منطقة جغرافية.
مزاد "أنبل رقم" يحقق أكثر من 50 مليون درهم في قلب دبي

حملة 100 مليون وجبة هي دعوة مفتوحة وجهتها الإمارات من القلب للقلب

حملة 100 مليون وجبة هي دعوة مفتوحة وجهتها الإمارات من القلب للقلب لجميع أفراد ومؤسسات الإمارات وخارجها للمساهمة في إطعام الطعام في شهر التراحم والتكافل والإحسان.