منطاد الإمارات يطلق”العالم لن ينساك يا زايد”

أطلق منطاد الإمارات من أمام مسجد الشيخ زايد بكورنيش القواسم برأس الخيمة منطاد ” العالم لن ينساك يا زايد ” بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني .

واكد الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الامارات أهمية هذه المشاركة التي تأتي ترجمه لأهداف قيادة دولة الامارات الرشيدة وحرصها على الاستمرار في الأعمال الإنسانية , حيث اثبتت ذلك من خلال دعمها ومؤازرتها لمختلف دول العالم .

 

 

اضاف أن مشاركات منطاد” لن ينساك العالم يا زايد ” تحمل ذكرى البصمات الحية التي سطرها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تجاه المجتمعات العربية والإسلامية والعالمية , حيث حلق المنطاد على مدى 17 عاما متتالية, لقي خلاها جلّ التكريم والتقدير من قيادات وشعوب هذه الدول .

 

 

من جهته الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة قال في تغريدة  إن “: يوم زايد للعمل الانساني هو مناسبة نستذكر فيها دور  الشيخ زايد في إرساء نهج العطاء والبذل، والطريق الذي خطه لمن بعده، فسارت عليه قيادتنا وشعبنا حتى أصبحت الإمارات رائدةً في العطاء ونموذجاً للعمل الانساني”.

 

بدوره الشيخ نهيان بن مبارك وزير الثقافة والشباب والتنمية الاجتماعية قال : ” إن الشيخ زايد علمنا أن الحياة أسعد بمكارم الأخلاق بما فيها التسامح والتعاون , وقيادتنا الحكيمة تبنّت هذا المنهج وسارت عليه”.