شاهد فيلا تحطّم الرقم القياسي لأغلى منزل يباع في دبي

'في حين أن جميع المفروشات والديكورات من تصميم شركتي 'لويس فيتون' و'هيرميز

image

بيع أغلى فيلا في دبي لعائلة سويسرية تعيش في موناكو

أخبار الآن | دبي - سارة الشرفا

أُبرمت صفقة شراء فيلا في نخلة جميرا بدبي، بلغت قيمتها 111.25 مليون درهم، ما يجعلها أغلى عقار يتم بيعه في دبي في العام 2021. واشترت عائلة سويسرية تقطن في موناكو هذا العقار، الذي طرح في السوق مع مجموعة من العقارات التي تديرها «سوذبيز إنترناشونال ريالتي» في أغسطس/ آب الماضي.

وتتألف الفيلا التي تحمل اسم «One 100 Palm» من 3 طوابق، وتبلغ مساحة العقار 13,500 قدم مربعة، والذي طرح للبيع في أغسطس الماضي من قبل شركة عقارات فاخرة، ويقع في طرف سعفة جزيرة نخلة جميرا في إمارة دبي. و تضم الفيلا منتجع صحي ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز، و3 صالات سينما داخلية وخارجية و3 مطابخ، بالإضافة إلى جناح ضخم لكبار الشخصيات بمساحة إجمالية تبلغ 1300 قدم مربعة، و4 أجنحة أخرى كبيرة، وغرفتين للخادمات، ومسكن للسائقين، وثمانية حمامات وجاكوزي على سطح المبنى.

هذه الفيلا التي بناها صاحبها الأصلي كان يعتبرها تحفته الفنية، ويتجلى ذلك من خلال 5 أجنحة كبيرة الحجم لكبار الشخصيات والحمامات الثمانية الفخمة مزينة بالرخام الإيطالي الفريد، ناهيك عن أرضية الحمام والبياضات والمناشف المخصصة التي تحمل علامة ONE100. مع ثلاثة مطابخ بما في ذلك مطبخ يستطيع ان يكون لمطعم محترف، على طراز La Maison. اما منطقة المعيشة الضخمة ذات الارتفاع المزدوج فهي  تطل على المسبح اللامتناهي المصنوع من البلاط الزجاجي المطل على مناظر المحيط الجميلة.

 

و لقد تم تصميم الفيلا كقطعة فنية، فهي مزينة بأعمال فنية فريدة من نوعها للفنان الفرنسي ريتشارد أورلينسكي ، والنحات الفنلندي إيرو أرنيو ، وقطع فنية لفيديا فالاسشيتي، وتمثال “بامبل بي” بطول 3 أمتار من فيلم “Transformers” “. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يأتي المنزل أيضًا مع Ferrari 599 GTO و Rolls Royce Wraith في المرآب الفاخر مع شاشة LED مخصصة من الحائط إلى الحائط ، ناهيك عن Harley Davidson Ultra Glide من الولايات المتحدة الأمريكية. مثبتة داخل المنزل. و تم تجهيز المنزل بأكمله بأثاث ومفروشات فريدة من نوعها مصنوعة خصيصًا من العلامات التجارية الفائقة الفخامة مثل Bentley & Fendi والديكور الداخلي الفاخر من Louis Vuitton & Hermes التي اختارها المالك يدويًا من جميع أنحاء العالم .

أقرأ أيضاً

حوض إستحمام بدبي مصنوع من أغلى أنواع الأحجار الكريمة.. إكتشف ثمنه؟

ووفقاً لـ «أنترناشونال ريالتي» فقد بيعت أغلى فيلا في العام 2020 في مقابل 75 مليون درهم

 

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.